اعلان

‏محافظ الإسكندرية: الشباب هم التغيير الحقيقي لمصر في المستقبل (صور)

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إن الشباب هم قاطرة التنمية في مصر من الإسكندرية إلى أسوان، وهم التغيير الحقيقي لمصر في المستقبل، مؤكدًا أنه فخور بإقامة المؤتمر الدولي الأول لثقافة الشباب في مكتبة الإسكندرية.

جاء ذلك خلال كلمته، قبل قليل، في المؤتمر الدولي الأول لثقافة الشباب تحت عنوان "تخطي حواجز الاختلاف من خلال وسائل الإعلام والرياضة"، بمكتبة الإسكندرية، بحضور الدكتور سامح فوزي، نائب رئيس قطاع المشروعات والخدمات المركزية بمكتبة الإسكندرية، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات ورئيس فرع الإسكندرية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالإضافة إلي مجموعة من كبار الإعلاميين والصحفيين بمصر والوطن العربي.

وأضاف المحافظ، أن المؤتمر يعلب دورًا في تخطي حواجز الاختلاف بالإضافة إلى الإعلام والرياضة خاصة فيما تؤثره في الشعوب، فالإعلام له دور هام في بناء الشعوب وزيادة وعي الشباب، فالشباب الواعي قادر على أن يفرق بين الإعلام الحقيقي والإعلام المغرض.

وأشار سلطان، إلي أن الوطن يمر بمرحلة انتقالية صعبة، ولكن مصر في وضع أفضل وهذا ما أدي إلى وجود الإرهاب وإعلام مغرض، ولكن كل التقدير للإعلام الحقيقي الجاد وكل من ينتقد باحترافية وصدق، فالإعلام له دور مهم جدا في المجتمع، ولا داعي لمشاحنات في المجتمع لمجرد الاختلاف في الرأي، ولا يجب أن نفترق ونقتل بعضنا، فالاختلاف في النهاية هو سنة الحياه.‏

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً