سيارات كهربائية للإيجار مقابل 5 دراهم والشحن مجاني

محمد عبدالقادر

08:33 م

الإثنين 27/نوفمبر/2017

سيارات كهربائية للإيجار مقابل 5 دراهم والشحن مجاني
حجم الخط A- A+

أطلقت شركة "Selfedrive.ae" الهندية عبر فرعها بالإمارات العربية المتحدة خدمة جديدة لسكان دبي، تتمثل في إمكانية استئجار سيارة كهربائية، مقابل خمسة دراهم في الساعة الواحدة.

وأعلنت الشركة التي تقدم خدماتها في الإمارات عبر أسطول من 2000 سيارة، أن هذه الخدمة الجديدة تعد الأولى من نوعها داخل الإمارات والتي تمنح سكان إمارة دبي إمكانية استئجار سيارة كهربائية.

ووفقًا لموقع "Arabian Business" فإن الشركة توفر سيارات "رينو زوي آل إليكتريك" بسعر 5 دراهم للساعة وبحد أدنى للحجز 24 ساعة ونطاق 250 كم في اليوم.

وقال سوهام شاه، مدير شركة بينوودز للخدمات التكنولوجية التابعة لـSelfedrive "نحن فخورون كوننا اتخذنا الخطوة الأولى لإتاحة السيارات الكهربائية لعملائنا وتمكينهم من استكشاف سبل جديدة في مجال التنقل الذكي".

ووجه شاه شكره لهيئة الطرق والمواصلات وهيئة كهرباء ومياه دبي، لتحفيز السيارات الكهربائية من خلال السماح للمستأجرين بالشحن مجانًا عبر جميع محطات شحن السيارات الكهربائية، وتوفير مواقف مجانية لهذه السيارات.

يذكر أن سيارات (رينو زوي) الكهربائية متاحة لطلب الاستئجار عبر موقع "Selfedrive"، وهي متاحة للمواطنين والمقيمين والزوار والشركات على السواء.

موضوعات متعلقة