اعلان

محافظ أسوان يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة تلبية مطالب الأهالي

عقد اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، اجتماعًا موسعًا تناول سبل تحقيق المطالب الجماهيرية للمقيمين بالمدينة لاستيعاب المزيد من المنتفعين والشباب الأسواني، الذين تم تخصيص وحدات سكنية وقطع أراضي لهم، حيث ستستوعب نحو 70 ألف نسمة ومستهدف توفير 16 ألف فرصة عمل بها.

وحضر الاجتماع السكرتير العام المساعد ومديرى الصحة والتعليم والتموين والتضامن الاجتماعي، وأيضًا الهيئة القومية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالإضافة إلى المهندس أحمد رشاد رئيس جهاز مدينة أسوان الجديدة.

وخلال الاجتماع وافق اللواء مجدى حجازي على ضخ 100 إسطوانة بوتاجاز بشكل أسبوعي على أن يكون ذلك أثناء عطلة يوم السبت، مع تحديد موقع ثابت لتوزيع الإسطوانات على المواطنين لحين الانتهاء من إدخال وصلات الغاز الطبيعى للوحدات السكنية.

ووجه مدير عام التموين إلى إيجاد آلية مناسبة لتوزيع الخبز البلدى مع تشغيل مخبر للخبز الطباقى، وآخر أفرنجى لتلبية الاحتياجات الجماهيرية من رغيف العيش، بجانب دراسة إنشاء مجمع استهلاكي يتوافر به جميع السلع الأساسية والغذائية والاستهلاكية.

وكلف السكرتير العام المساعد بالمعاينة الميدانية لموقف سيارات السيرفيس بالمدينة لزيادة عدد السيارات التي تعمل على خط السير الذى يربط المدينة بأحياء مدينة أسوان القديمة إلى 5 سيارات مع زيادتها طبقًا لمعدل الإقبال عليها وخاصة أنه تم الترخيص لعدد 75 سيارة سيرفيس بجانب تعاقد جهاز المدينة مع شركة لنقل الركاب وأيضًا طلاب جامعة أسوان.

وأثناء الاجتماع أجرى محافظ أسوان اتصالًا هاتفيًا بوكيل أول وزارة الأوقاف الدكتور جابر طايع لدعوة وزير الأوقاف لافتتاح المسجد الرئيسي بالمدينة بعد إنهاء الإجراءات اللازمة لضمه إلى مديرية الأوقاف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً