اعلان

محافظ بني سويف يشارك طلاب الفنية العسكرية "تحية العلم" (صور)

شارك المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، طلاب المدرسة الثانوية الميكانيكية بمدينة بني سويف، طابور الصباح وتحية العلم، في بداية جولته التفقدية، اليوم الثلاثاء، لعدد من المدارس العسكرية بالمحافظة.

واستمع المحافظ للإذاعة المدرسية وتفقد أماكن التدريب والفصول التعليمية، ووجه كلمة للطلاب، أكد فيها على أن العسكرية انضباط وتضحية في كل شيء، لافتًا إلى التعليم الفني مستقبل مصر وأن طلاب التعليم الفني أمل مصر، مناشدًا الطلاب بالحرص على التعليم والتدريب ليصبح خريجًا مؤهلًا لسوق العمل.

جاء ذلك في حضور العقيد أركان حرب محمود بشير، المستشار العسكري للمحافظة ومحمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم وكمال عمران، مدير عام التعليم الفني ومحمود المغربي، رئيس مركز ومدينة بني سويف وعبد الناصر عبدالتواب، مدير المدرسة.

فيما أكد محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن تدريس التربية العسكرية بالمدارس يهدف إلى غرس الانتماء وحب الوطن في نفوس الطلاب وخلق جيل قادر على مواجهة الحياة وبناء وطننا الحبيب مصر.

كما تفقد المحافظ المدرسة الكهربائية العسكرية، بالإضافة لمدرستي الشهيد نورالدين الثانوية العسكرية واهاب إسماعيل العسكرية، في حضور درويش حيدر، مدير عام التعليم العام، حيث تفقد المحافظ أماكن تدريب الطلاب والمكتبة ومعمل الأوساط وفصول المدرسة.ر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً