اعلان

"السوشيال" يحلل جلسة تصوير "هاري وميجن".. ويؤكد: "مايستاهلهاش"

تسببت أحدث جلسة تصوير جمعت الأمير هاري، بعروسه وخطيبته الفنانة الشهيرة ميجن ماركل، في تعليقات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتعليقات كان السبب فيها النظرات التي ظهرت في جلسة التصوير التي شهدها أكثر من 40 مصورًا من كافة أنحاء العالم.

نظرات الحب

أكد كثير من رواد التواصل الاجتماعي أن ميجن تحب هاري أكثر، وهذا التعليق يستند على نظرات الحب التي تمطره بها في كل الصور تقريبًا في حين لا يبادلها الأمر، كما ظهرت بإحدى الصور وهي تحتضن كف يده بينما يقوم هو بتعديل الجاكت الذي يرتديه.

مايستاهلهاش

التعليق المصري "مايستاهلهاش"، ظل ضمن أكثر التعليقات تأثيرًا، برغم أنه أمير في دولة عريقة لها تاريخ يمتد لقرون، لأنه لا يظهر حبه بالقدر الكافي لها، وأن كان حبه دفين أو كان من النوع الكتوم ففي الحالتين لا يستحق حبها الذي تغدقه عليه.

تسببت أحدث جلسة تصوير جمعت الأمير هاري، بعروسه وخطيبته الفنانة الشهيرة ميجن ماركل، في تعليقات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتعليقات كان السبب فيها النظرات التي ظهرت في جلسة التصوير التي شهدها أكثر من 40 مصورًا من جميع أنحاء العالم.

نظرات الحب

أكد كثير من رواد التواصل الاجتماعي أن ميجن تحبه أكثر، وهذا التعليق يستند على نظرات الحب التي تمطره بها في كل الصور تقريبا في حين لا يبادلها الأمر، كما ظهرت بإحدى الصور وهي تحتضن كف يده بينما يقوم هو بتعديل الجاكت الذي يرتديه.

مايستاهلهاش

التعليق المصري الذي ظل ضمن أكثر التعليقات تأثيرًا هو "مايستاهلهاش"، برغم أنه أمير في دولة عريقة لها تاريخ يمتد لقرون، إلا أنه لم يظهر حبه بالقدر الكافي لها، وأن كان حبه دفين أو كان من النوع الكتوم ففي الحالتين لا يستحق حبها الذي تغدقه عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي