اعلان

تعرف على سبب وفاة الفنانة شادية

أكد مصدر قريب الصلة بأسرة الفنانة المعتزلة شادية، صحة الأنباء المتداولة عن وفاتها، منذ قليل، عن عمر يناهز 86 عاما، داخل مستشفى الجلاء العسكري، عقب احتجازها فى غرفة العناية المركزة طوال الفترة الماضية بعد تعرضها لجلطة فى المخ، ولم تتحسن حالتها الصحية طوال فترة وجودها فى المستشفى.

واعتزلت شادية عندما أكملت عامها الخمسين، ومن مقولتها الشهيرة عندما قررت الاعتزال وارتداء الحجاب، كانت هذه الكلمات الصادقة النابعة من تصميم وإرادة منقطعة النظير: "لأننى فى عز مجدي أفكر فى الاعتزال لا أريد أن انتظر حتى تهجرنى الأضواء بعد أن تنحسر عنى رويدًا رويدًا.. لا أحب أن أقوم بدور الأمهات العجائز فى الأفلام فى المستقبل بعد أن تعود الناس أن يرونى فى دور البطلة الشابة، لا أحب أن يرى الناس التجاعيد فى وجهى ويقارنون بين صورة الشابة التى عرفوها والعجوز التى سوف يشاهدونها، أريد أن يظل الناس محتفظين بأجمل صورة لى عندهم ولهذا فلن انتظر حتى تعتزلنى الأضواء وإنما سوف أهجرها فى الوقت المناسب قبل أن تهتز صورتى فى خيال الناس".

وكرست الفنانة المعتزلة، حياتها بعد الاعتزال لرعاية الأطفال الأيتام، لا سيّما وأنّها لم تُرزق بأطفال وكانت تتوقُ أن تكون أمًّا وأن تسمع كلمة "ماما" من طفلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين