اعلان

القاضي يدعوا الشباب لـ"مقدمة الصفوف" بحفل كلية التربية الرياضية

شهد الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، الحفل الختامي لأنشطة كلية التربية الرياضية، الذي أقيم بمركز التنمية الشبابية بمشتهر اليوم.

اشتمل الحفل، على عدد من العروض الرياضيةه منها عروض للعبة الكونغ فو والتايكوندو والكاراتيه واللياقه البدنية، وحضر الحفل عمداء كليات التربية الرياضية والزراعة والطب البيطري وعدد من وكلاء الكليات وأساتذتها.

وفي كلمته في افتتاح الحفل، دعا الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة الشباب المصري عامة وشباب جامعة بنها بشكل خاص إلي أن يقدروا ما يحيط بهم وبالوطن وبالأمه العربية كلها ومصر في القلب منها، من مخاطر الإرهاب.

وطالبهم القاضي ببذل الجهود لمساندة الدولة في معركتها لمواجهة الإرهاب، وأن يكون لهم دورًا إيجابيًا في رفض الإرهاب وعدم التعاطف مع الإرهابيين الذين يقتلوننا جميعًا ولا يفرقون بين مسلم ومسيحي أو رجل وإمرأه أو شاب وفتاه.

ودلل القاضي، بالحادث الإرهابي البشع، الذي نفذه غلاظ القلوب وضعفاء العقل في مسجد الروضه يوم الجمعه الماضي، والذي راح ضحيته 310 من المواطنين الابرياء وبينهم أطفال وشيوخ وشباب دون تفرقه بينهم.

وقال علينا والشباب في مقدمتنا أن نعمل علي تسبيت أركان الدولة وعدم السماح للمتأمرين علينا بتنفيذ خطط المؤامرات التي نعاني منها جميعًا.

وأضاف أن علي الشباب أن يكونوا في المقدمه لما يملكه من قدره علي التواصل مع أقرانه من الشباب في مختلف البلدان، لشرح حقيقة الارهاب والارهابيين وكشف كل المزاعم التي يستند إليها الإرهابيين لتبرير عملياتهم الإجرامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة