اعلان

كلاسيكو السعودية.. الهلال الجريح يواجه الأهلي المتصدر

تتجة أنظار وعشاق الدوري السعودي إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض في تمام الساعة السابعة مساء، لمتابعة كلاسيكو المملكة العربية السعودية بين الهلال والأهلي، ويعتبر اللقاء الأهم في الجولة 12 من بين لقاءات دوري المحترفين السعودي.

وقبل الخوض في تفاصيل اللقاء نجد أن الهلال يعاني معنويا بعد الخسارة في نهائي دوري ابطال اسيا أمام بطل اليابان، ونجد الفريق يعاني فنيا منذ بداية الموسم وان كان البعض لم يلحظ ذلك فالفريق كان يستحوذ بنسبة كبيرة في معظم مبارياته المحلية والآسيويه ولكنه كان بالكاد يفز بفارق هدف.

ولم يستفيد المدرب من قوة فريقه والاستفادة من كتيبة النجوم الموجودة لديه فهو لم يحسن اختيار عناصر التشكيل في كثير من المباريات ولم يحسن حتى التدخل بالتغيير والقراءة الجيدة كذلك الهلال لديه مشكلة كبيرة تتمثل في غياب الثنائي الاهم في الفريق " خريبين وادواردو".

فى المقابل نجد الأهلي هذا الموسم رغم أنه متصدر جدول الدوري حاليا، إلا أنه غير مقنع لا فنيا ولا تكتيكيا مع تذبذب كبير في المستوى والنتائج ولديه عيوب وثغرات كبيرة في خط دفاعه وعلى العكس تماما نجد دائما ان قوة الفريق في الحلول الهجومية سواء في خط الوسط او خط الهجوم خاصة بوجود السومة وليوناردو واحيانا عبدالفتاح عسيري فلطالما انتشلوا الفريق وهو في أسوأ الظروف واصعبها.

وفي النهاية تظل المباراة قائمة على كل الاحتمالات ومن سيكون الأفضل نفسيا سيكسب، ومن سيكسب قد يقطع مشوارا كبيرا للفوز بلقب الدوري حتى وإن كان الوقت مبكرا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً