اعلان

الرئيس الشيشاني لـ"أمير البحرين": "التقيت بأخ عزيز"

اتفق الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، مع الأمير البحريني ناصر بن حمد آل خليفة، خلال لقائهما في الإمارات العربية المتحدة، اليوم الجمعة، على تطوير علاقات الصداقة.

وكتب قاديروف، على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " التقيت بأخ عزيز آخر، هو الأمير من البحرين الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وجرى بيننا لقاء ودي، أعربت عن امتناني للاستقبال المميز والحافل، الذي شهدته خلال زيارتي إلى مملكة البحرين، واتفقنا على آفاق تطوير علاقات الصداقة، وملئها بمحتوى جديد".

وأشار الرئيس الشيشاني كذلك، إلى أهمية الصداقة بين الجمهورية الشيشانية والإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال اللقاء مع الشيخ الإماراتي طحنون بن زايد آل نهيان، مؤكدا على أن الصداقة بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الشيشان، ومع روسيا بشكل عام، تتعزز كل عام بمشاريع جديدة محددة في مجالات مختلفة اقتصادية واجتماعية".

هذا وكان رئيس جمهورية الشيشان، رمضان قاديروف، قد زار البحرين يوم 5 أبريل 2017، حيث بحث مع العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة، المستجدات والتطورات الإقليمية والدولية، إضافة إلى القضايا التي تهم العالم الإسلامي، والمسائل ذات الاهتمام المشترك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل