اعلان

تدشين حملة لدعم السيسي بمليون صوت في المنيا (صور)

دشنت اليوم الجمعة، الحملة الرسمية "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة المنيا تحت شعار "مليون ناخب يصوتون للسيسي"؛ وذلك بحضور قيادات نقابية وتنفيذية وسياسية وممثليين عن الشباب والمرأة بفندق إيتاب بمدينة المنيا.

وخلال التدشين تم انتخاب هيئة المكتب، حيث تم تكليف الدكتور زين العابدين الأطناوى منسقا عاما لشمال الصعيد، وأحمد أبو الليل منسقا عاما للمنيا.

وتناول الاجتماع الأول لهيئة الحملة، سبل دعم الرئيس السيسي فى المنيا بكافة الطرق من أجل الوصول إلى رقم المليون ناخب وتجاوزه إلى مضاعفة عدد الناخبيين فى الانتخابات المقبلة حيث صوت للرئيس السيسى فى انتخابات 2014 حوالي 800 ألف صوتا.

وأكدت هيئة المكتب فى اجتماعها، أن كافة الظروف مواتية لأن يتضاعف هذا الرقم على الأقل فى الانتخابات المقبلة، مضيفا أن هذا سوف يتم من خلال خطة طموحة تعتمد على الوصول للقرى والنجوع وتبصير المواطنيين بالانجازات التى تمت خلال الأعوام الأربعة الأولى من الفترة الرئاسية الأولى.

وشدد الحاضرون على دقة وخطورة المرحلة الحالية واستمرار المؤامرة على مصر، مشيرين إلى إن أجندة العمل ستشمل النزول الميداني والاطلاع على مشاكل المواطنيين والعمل على حلها.

وكانت الحملة قد نجحت بالفعل فى الحصول على توقيع الآلاف من أبناء المنيا قبل تدشينها رسميا فضلا عن قيامها بتنظيم عدد من القوافل الطبية للقرى وأسواق لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً