اعلان

"البريميرليج".. تشيلسي أمام نيوكاسل..برايتون يستضيف ليفربول..والارسنال أمام مانشستر يونايتد فى قمة الأسبوع

بعد أقل من 3 أيام من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي يعود اليوم السبت "البريميرليج" للحياة من جديد ومجموعة من المباريات الهامة فى مختلف الملاعب الإنجليزية، فى إطار الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تشيلسي أمام نيوكاسل

حيث يستضيف فريق تشيلسي نظيره نيوكاسل، فى واحد من اقوي مباريات الأسبوع حيث يسعي فريق "البلوز" تشيلسي في مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري حيث يسعي فى تحقيق النقاط الثلاث للوصول إلى النقطة 32 فى المركز الثاني في انتظار هدية من الارسنال أمام مانشستر يونايتد وينفرد بالمركز الثاني، بينما يسعي نيوكاسل في تحقيق الفوز في المباراة لتعويض التعادل الأخير أمام وست بروميتش.

برايتون أمام ليفربول

ويأتي اللقاء الثاني في نفس الجولة حيث يستضيف فريق برايتون نظيره ليفربول، فى لقاء يسعي يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مواصلة سلسة الانتصارات المتتالية في الدوري والزحف نحو المقدمة، وهناك لقاء خاص الفرعون المصري محمد صلاح الذي يتصدر لقب هداف الدوري الانجليزي برصيد 12 هدف لذلك يسعي صلاح فى التسجيل من جديد، بينما يسعي فريق برايتون في حصد النقاط الثلاث من أجل تصيح وضعة في جدول الدوري.

واتفورد امام توتنهام

يستضيف واتفورد الحصان الأسود في مسابقة الدوري الإنجليزي وصيف الدوري فى الموسم الماضي، حيث الفريقين في الفوز بنقاط الثلاثة من أجل الدخول بين فرق المقدمة، بعد التعادل الأخير لتوتنهام.

إيفرتون أمام هدرسفيلد تاون

يسعي فريق إيفرتون استغلال الفوز الكبير في الجولة الماضية برباعية نظيفة على للفوز من جديد أمام نظيره هدرسفيلد تاون، الذي يعاني من سلسلة النتائج السلبية التي يمر بها الفريق في مسابقة الدوري فى الفترة الأخيرة.

ليستر سيتي امام بيرنلي

يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره فريق بيرنلي، فى لقاء يسعي فيه الفريقين فى تحقيق النقاط الثلاث من أجل تصيح وضعة في جدول الدوري، بعد النتائج السلبية التي يمر الفريقين في الدوري.

ستوك سيتي أمام سوانزي

يستضيف ستوك سيتي نظيره سوانزي سيتي، فى إطار الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري، حيث يسعي الفريقين في الفوز بنقاط الثلاثة بعد الهزيمة الأخير أمام ليفربول بثلاثية نظيفة وتشيلسي، لذلك يسعي الفريقين للفوز بنقاط الثلاثة.

وست بروميتش أمام كريستال بالاس

يستضيف وست بروميتش نظيره كريستال بالاس، فى لقاء قوي ومثير بين الفريقين بسبب تقارب المستوي بين الفريقين، ويسعي وست هام في استغلال الحالة الفنية بعد التعادل الإيجابي أمام فريق نيوكاسل في الجولة الماضية.

قمة الأسبوع بين الآرسنال ومانشستر يونايتد

في قمة الدوري الانجليزي بين الآرسنال صاحب العروض القوية في الأسابيع الأخيرة واخرهم الفوز الكبير بخماسية نظيفة علي فريق هدرسفيلد تاون، والوصول إلى المركز الرابع برصيد 28 نقطة، أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني فى ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة خلف المتصدر فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الأول برصيد 40، وصاحب الفوز الأخير برباعية مقابل هدفين أمام واتفورد، وهناك لقاء خاص بين ارسن فينجر ومورنيو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيع مباشر وإدراج حصة في السوق.. خبير اقتصادي يكشف مصير «وطنية»