اعلان

ضبط "الحرامي" بحيازته سلاح آلي في الخصوص

تمكنت مباحث قسم الخصوص، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين للخلاف على أولوية المرور، وتم ضبط طرفى المشاجرة وسلاح إلى و24 طلقه وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد محمد عبد الله رئيس مباحث قسم الخصوص، بلاغا بحدوث مشاجره ومصاب بشارع أحمد عرابي السقيلى دائرة القسم

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كلًا من طرف أول:-"شريف ع وشهرته" الحرامي" 35 سنة، تاجر جملة، وسامى م "شقيق الأول من الأم" 45 سنة بقال، وبحوزته سلاح ناري بندقية آلية عيار 7.62x 39 تحمل رقم 14387 بخزينتها 24 طلقه من ذات العيار، وطرف ثان:" سيد س 23 سنة تباع، مصاب بكدمات وسحجات بالوجه.

تبين من تحريات العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، أن سبب المشاجرة الخلاف على أولوية المرور بين الأول والثالث بالدراجات النارية قيادة كلًا منهما، تطورت لمشاجرة استعان خلالها الأول بشقيقه الثانى لمؤازرته بالسلاح النارى المضبوط حوزته.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهما، واعترف الثاني بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن شقيقه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6671 إدارى قسم الخصوص لسنة 2017م، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي