اعلان
اعلان

بالفيديو..نجلاء بدر عن الكينج "منير": "طلب يتجوزني"

أدلت الممثلة المصرية نجلاء بدر، بالعديد من التصريحات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في لقائها مع برنامج "أنا وأنا"، الذي أذيع مساء الجمعة الأول من ديسمبر، على قناة "ON E" المصرية.

ومن أبرز إعترافات نجلاء بدر في البرنامج، هو وجود مشروع زواج جمعهما بالمطرب المصري محمد منير.

وقالت إن محمد منير طلب الزواج منها، عندما اتصلت به لكي تحدد لقاء تليفزيوني معه، وطلب منها اعتزال العمل بعد الزواج، ولكن قبل عقد قرانهما بأربعة أيام فقط، اختفى تماما وأغلق هاتفه.

وتابعت نجلاء بدر، أنه بعد فترة طويلة، رد محمد منير عليها، وأخبرها أنه لا يريد أن يظلمها معه، وأن هناك فارق كبير في العمر بينهما، لتشعر وقتها بصدمة شديدة.

ولكن أكدت نجلاء بدر، أنها سامحت محمد منير على تهربه من الزواج منها، وأبدى لها انزعاجه، بعد أن أفصحت عن خبر زواجها للإعلامي المصري عمرو الليثي.

وكشفت أن محمد منير قدم أغنيته "لما النسيم" لها، وأن كل كلماتها كانت تعنيها هي.

كما كشفت نجلاء بدر في لقائها مع برنامج "أنا وأنا"، أنها تلقت عروض لعلاقات مثلية مع ثلاث سيدات، إحداهن كانت من خارج مصر.

وأوضحت نجلاء أن هذه السيدة، كانت تغير عليها بشكل كبير، وكانت ترفض أن يصافحها أي رجل، ولكنها واجهتها في النهاية بأنها ليست ممن يقبلون بهذه الأمور، فانسحبت في صمت.

يذكر أن نجلاء بدر، كانت تعمل مذيعة تليفزيونية في محطة "إم بي سي" السعودية، ثم خاضت تجربة التمثيل، وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات الشهيرة، منها مسلسل "30 يوم"، الذي عرض في شهر رمضان هذا العام، وفيلم "قدرات غير عادية"، الذي أثارت جدلا بسببه، لضمه مشاهدا لها وهي مرتدية مايوه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل