اعلان

كل ما يجب أن تعرفه عن معرض "cairo ict 2017" فى 10 معلومات

تنطلق الدورة الحادية والعشرين من معرض ومؤتمر القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2017، غدًا الأحد، للإنطلاق والذي تنظمه شركة تريد فيرز، على مدار 4 أيام خلال الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر، بمركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، تحت شعار "خارج التوقعات".

وترصد "أهل مصر"، أهم 10 معلومات الخاصة بإقامة دورة المعرض خلال العام الجاري على النحو التالي:

1- يشارك بالمؤتمر 500 شركة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأقمار الصناعية والتكنولوجيا المالية والدفاع والأمن والسلامة العامة والمدن الذكية.

2- يستقبل المؤتمر ما يقرب من 1000 خبير ومدير تنفيذي من مختلف الشركات للمشاركة فى فعاليات وجلسات المؤتمر.

3- يشهد المعرض الدورة الثالثة للمنتدى الثالث لتكنولوجيات الدفاع والأمن والسلامة العامة 2017 لمنناقشة التقنيات الدفاع والأمن الوطني.

4- يشهد المعرض إقامة المؤتمر الدولي الرابع للدفع الإلكتروني والشمول المالي برعاية البنك المركزي بمشاركة القطاع المصرفي وشركات الاتصالات.

5- يشهد المعرض عقد مؤتمر المجتمعات الذكية الثالث، لاستعراض الحلول الواقعية والاستراتيجيات التي أثبتت فعاليتها في مجال العقارات.

6- يشهد المعرض تدشين التأشيرة الإلكترونية لدخول الأجانب أو الزائرين إلى مصر المعروفة بالـ E-Visa، بهدف تنمية مجال السياحة.

7- أعلنت الشركة المنظمة عن تخصيص مواصلات خاصة من الميادين العامة بمختلف مناطق القاهرة من وإلى فضًلا عن الإتفاق مع شركات النقل الذكى لتوصيل الزائرين.

8- تقام فعاليات المعرض على مساحة بقاعتين بمجمع العارض بالتجمع الخامس على مساحة 22،000 متر مربع بالإضافة 3،800 متر مربع من المساحة الواصلة بين القاعتين.

9- يوجد بكل قاعة 5 مواقف للسيارات و5 بوابات، بالإضافة إلى قاعات للاجتماعات.

10- تتسع كل قاعة بمجمع المعارض لنحو إلى 600 شخص لكل قاعة خلال فعاليات المعرض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً