اعلان

الزمالك يواصل السقوط بالتعادل أمام متذيل الدوري

واصل فريق الزمالك أدائه الهزيل بالسقوط في فخ التعادل أمام الرجاء متذيل جدول الترتيب بهدف لكل منهما في المباراة التي اقيمت بينهما بملعب الإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك بضغط هجومي سعيًا وراء هدف يريح الأعصاب ويفتح للاعبيه الطريق أمام تحقيق نقاط المباراة الثلاث بعد خسارة ثقيلة في الأسبوع الماضي أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلي الرغم من الدوافع البيضاء في التقدم سريعًا إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل بعدما انعدمت الخطورة أمام مرمي المنافس.

ومع بداية الدقيقة السابعة عشر نجح صالح موسي ظهير فريق الرجاء من التقدم لفريقه بعدما استغل الخروج الخاطئ لأحمد الشناوي حارس الزمالك مسجلاً هدف المباراة الأول والذي رفض معها الاحتفال تقديرًا للفريق الذي حقق معهم لقب بطولة الدوري قبل موسمين.

حاول لاعبي الزمالك العودة للمباراة إلا أن الهجمات لم تكتمل بسبب التسرع في إنهاء الهجمات.

وحاول لاعبي الرجاء استغلال الهجمات المرتدة لإحراز هدف ثاني والتي شكلت خطورة كبيرة علي دفاعات الزمالك إلي أن أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

وفي بداية الشوط الثاني دفع المونتينجري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك بمحمد إبراهيم علي حساب محمد أشرف روقة في محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية.

ومرت الدقائق ال١٥ الأولي من زمن الشوط الثاني دون خطورة علي دفاعات فريق الرجاء إلي أن اجري نيبوشا تغيرين دفعة واحدة في الدقيقة ٦٠ بنزول كاسونجو علي حساب خالد قمر وعبد الله جمعة علي حساب أيمن حفني.

كثف لاعبو الزمالك من محاولاتهم الهجومية إلي أن نجح كاسونجو من إحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة ٧٣ من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة ال١٩ فيما رفع الرجاء رصيده للنقطة السادسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً