اعلان

بينها البطاطس المحمرة.. احذر تناول هذه الأطعمة قبل "العلاقة الحميمة"

نستعرض معكم فيما يلي الأطعمة التي لا ننصحك بتناولها قبل ممارسة العلاقة الحميمة، لأسباب لها علاقة بالتفاعل والضغط على المعدة والقولون.

-منتجات الألبان وخصوصًا (الأجبان):

من العوامل المثبطة للرغبة الجنسية، وتزيد من الاحتقان وإنتاج المخاط.

-البقول:

يعتمد تأثيرها في الجسم على استجابته لتناولها، فإذا كنتِ أنتِ أو زوجك ممن يصابون بالانتفاخ عند تناول البقول، فيجب عليكما تجنبها قبل ممارسة العلاقة الحميمة، فالانتفاخ غالبًا ما يصاحب بإخراج الغازات، وهو من العوامل المثبطة للرغبة الجنسية.

-الشوكولاتة:

إذا كنتِ ترغبين في تناول الشوكولاتة، فاختاري الشوكولاتة الداكنة، فهي الأكثر صحية، إلى جانب أنها تحتوي على محفزات لمادة السيروتونين، التي تسبب السعادة وتقلل التوتر، وتجعلكِ مهيئة أكثر للممارسة الحميمة مع زوجك.

-الهوت دوج:

في الواقع ليس الهوت دوج منفردًا ما يؤثر بالسلب على العلاقة الحميمة بين الزوجين، ولكن كل الأغذية المصنعة من اللحوم والدواجن، فالمحتوى العالي من الدهون المشبعة يؤثر تأثيرًا سلبيًا مباشرًا وتراكميًّا في الأوعية الدموية المغذية للعضو الذكري والمهبل.

-النعناع:

يؤثر النعناع تأثيرًا سلبيًّا في مستوى التستوستيرون في الدم، والتستوستيرون هو الهرمون الموجه للرغبة الجنسية لدى كلٍّ من الرجال والنساء على حدٍّ سواء.

-البطاطس المحمرة:

وبالرغم من أنها من الأغذية المحفزة للمزاج، إلا أنها ذات مؤشر جلايسيمي عالٍ نظرًا لمحتواها العالي من الكربوهيدرات، وبالرغم من الإحساس بزيادة الطاقة عند تناولها، إلا أن ذلك يتبعه هبوط حاد في الطاقة سريعًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من السبيرز