اعلان

المنتدى الأدبي الإدريسي الثقافي بمكتبة الطفل والشباب بطامية الفيوم

نظمت مكتبة الطفل والشباب بطامية بالتعاون مع رعاية الموهوبين بإدارة طاميه الملتقى الأدبي للمنتدى الإدريسي الثقافي بحضور الكاتب عادل إدريس المسلمي رئيس المنتدى وعضو اتحاد كتاب مصر والاستاذه سماح رئيس قسم الموهوبين والتعلم الذكي بطامية والدكتوره خلود زين الدين مستشارة العلاقات الأسرية والاستاذه سمر أبو النجا استشاري إرشاد أسري وتربوي والكاتبة سارة عطا والاستاذه ياسمين ضياء مدير مكتبه الطفل والشباب والفنان محمود سالم وكيل المكتبه وعدد كبير من الطلاب الموهوبين وأولياء الأمور.

بدأت فعاليات المنتدى بالسلام الجمهوري وتلاوة من القرآن الكريم ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن ثم كلمة مدير المكتبه قامت من خلالها بالترحيب بالضيوف مضيفا أن المكتبه تبذل أقصى جهد علي ضرورة تنمية المواهب والإبداع تلاها كلمه الكاتب عادل إدريس الذي أكد فيها أن كل أسرة مصرية يوجد شخص موهوب في أحد المجالات الفنية (غناء تمثيل استعراض كتابة قصة وسيناريو كتابة شعر غنائي مسرح ).

وفي محاولة لاكتشاف جيل جديد من المواهب والكوادر الفنية تقوم رعاية الموهوبين ومكتبة الطفل لاكتشاف المواهب الفنية وذلك من خلال لجان تحكيم متخصصة بمشاركة الجمهور حيث يتم اختيار افضل العناصر في كل مجال فني خلال الفترة القادمة.

وقدمت الطلاب الموهوبين عروض في كل المجالات واعربت اللجنه عن مدي جاهزية المواهب والإبداع وقام إدريس بتحفيز الطلاب والطالبات المتفوقين فنيا للمزيد من الإصرار على المزيد من الجهد والعطاء.

وفي ختام المنتدي الادريسي لاكتشاف المواهب المتميزة قامت اللجنه بتكريم الطلبة والطالبات المتفوقين وتحفيزهم علي المزيد من التدريب والتطوير من مواهبهم وأضاف أن المسابقة في الإجازة الصيفية سوف يتم اختيار ثلاثه طلاب الفائزين في المسابقات المختلفة وإلتحاقهم بدار الأوبرا المصريه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا