اعلان

تعرف على تفاصيل فيلم "أهل الكهف" لمحمود عبد المغني

قال مؤلف فيلم" أهل الكهف" سامح سر الختم، إن "أهل الكهف"، دخل رسميًا السباق السينمائي بموسم منتصف العام الدراسي، مؤكدًا أن المخرج أمير شوقي، يعكف حاليًا على الانتهاء من تصوير الفيلم ليكون جاهزًا للعرض.

وأضاف "سر الختم"، أن الفيلم يتناول العديد من القضايا الإنسانية المتشابكة في الحارة الشعبية التي تظهر بشكلها الحالي دون أي تعديلات أو رتوش، لافتًا إلى أن أحداث الفيلم جرى تصويرها بمنطقة بولاق.

وأوضح أن الحارة الشعبية تحتل محور الأحداث في الفيلم باعتبارها جزءًا أصيلا من المجتمع، ومحورًا دائمًا للكثير من الأعمال التي اهتمت بها وجسدت مشكلات أهلها وبساطتهم وعاداتهم وظروفهم.

وينافس فيلم "أهل الكهف"، على إيرادات موسم منتصف العام الدراسي بعد إعلان الشركة المنتجة عن طرحه في دور العرض السينمائي يوم 23 ديسمبر الجاري.

وطرحت الشركة البوستر التشويقي للفيلم، حيث قاربت على الانتهاء عملية تصوير جميع مشاهد العمل ولا يتبقى لها سوى أيام معدودة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار شعبي يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية.

يشارك في بطولة "أهل الكهف" محمود عبد المغني، وماجد المصري، وعايدة رياض، وروجينا، ومي سليم، وإبراهيم نصر، وإيهاب فهمي، وتأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً