اعلان

دماء المصريين على الأسفلت.. تصادم 10 سيارات بالطريق الصحراوي و3 أعلى المحور وانقلاب أتوبيس مدرسة بسوهاج.. والمحصلة 5 وفيات وإصابة 55 آخرين

شهدت مصر، اليوم، عددا من الحوادث الدامية التي راح ضحيتها العديد من الوفيات وأصيب خلالها الكثيرون."أهل مصر" يرصد في التقرير التالي هذه الحوادث..

حادث تصادم 10 سيارات بالطريق الصحراوي

تسبب حادث تصادم 10 سيارات التى شهده طريق القاهرة _ إسكندرية الصحراوي صباح اليوم عن وفاة أربع أشخاص وإصابة 25 شخص.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات المرور بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بالكيلو 66 بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي،وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتي نقل وعدد اخر من السيارات الملاكي ويقوم رجال المرور برفع حطام الحادث لتسيير حركة السيارات بالطريق فما تقوم سيارات الإسعاف بنقل المصابين.

تصادم أتوبيس و3سيارات في أعلى المحور

توقفت حركة المرور اليوم أعلى محور 26 يوليو بسبب تصادم أتوبيس وثلاث سيارات، وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات المرور، بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم أعلى المحور، وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين أتوبيس، و3 سيارات مما أسفر عن توقف الحركة المرورية، وإصابة شخص ويقوم رجال المرور برفع حطام الحادث لتسيير حركة السيارات بالطريق

مصرع وإصابة 19 في حادث تصادم بالطريق الصحراوي ببنى سويف

شهد الطريق الصحراوي ببنى سويف حادث مؤسف راح ضحيتها شخص وإصابة 19 من الركاب

البداية عندما تلقت مستشفى بنى سويف العام بلاغ بوقوع حادث مروع على الطريق الصحراوي، وعلى الفور هرعت 7 سيارات إسعاف لمكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتم نقل جثة المتوفي إلى المشرحة.

إصابة 4 أشخاص في حوادث متفرقة على طرق كفر الشيخ

حدث اليوم الأحد 3 حوادث متفرقة بمحافظة كفر الشيخ وأصيب خلالها 4 أشخاص

وتعود الواقعة عندما أعلن مرفق إسعاف كفر الشيخ بوقوع ب3 حوادث متفرقة، وعلى الطريق الدولي الساحلى، وتم نقل المصابين إلى مستشفىات بلطيم ورشيد المركزي، وتحرير محاضر بالحوادث.

إصابة 6 طلاب في حادث سير بسوهاج

شهدت قرية نجع الحصين التابعة لمركز أولاد يحي بمدينة دارا لسلام جنوب سوهاج حادث مروع أصيب فيه 7 طلاب بجروح وكدمات عقب انقلاب سيارة على الطريق الزراعي السريع.

تعود أحداث الواقعة إلى عندما تلقى اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمد فريد، مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بانقلاب سيارة على الطريق الزراعي السريع تقل طلاب مدارس، بناحية قرية الغرقان شمال مدينة دار السلام، وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إسعاف، وتم نقل المصابين إلي المستشفي العام بسوهاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً