اعلان

4 وصفات لاستخدام الفراولة في العناية بالبشرة

تحتوي الفراولة على الألياف المغذية للبشرة، والتي تعالج العديد من العيوب والتجاعيد، ويعرض"أهل مصر"، عدد من الوصفات التي تساعد على علاج البشرة بالفراولة.

الفراولة والعسل

قومي بعمل عجينة من الفراولة، وإضافة ملعقة كبيرة من العسل في ذلك ووضع هذه العجينة على الوجه والرقبة، ولكن عليك غسل البشرة الدهنية بالماء قبل وضعها لتكون بمثابة فرك للبشرة، وتوضع على الوجه لمدة 10 دقائق ثم تشطف بالماء.

الفراولة المهروسة

قومي هرس القطع الصغيرة منها وعملها عجينة ناعمة على الوجه والعنق، وتترك لمدة 15 دقيقة مع الاسترخاء، ثم تغسل بالماء المارد للحصول على النتيجة المرغوبة والحصول على بشرة صافية.

قناع الفراولة والحليب لتدليك الوجه

للتخلص من الشيخوخة، وتشديد الجلد، قومي بعمل عجينه من الفراولة وضيفي إليها الحليب ويمكنك أيضًا، مزج كريم لترطيب الجلد وتدليك العجينة على الوجه لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالماء البارد.

قناع الفراولة

ملعقة صغيرة من الفراولة المهروسة وملعقة صغيرة من الزبادي الكامل الدسم، ملعقة صغيرة من العسل ثم أمزجي الزبادي والعسل في زبدية.في زبدية أخرى، اهرسي 2 – 3 حبات فراولة. خذي ملعقة صغيرة من الفراولة المهروسة، أضيفيها إلى مزيج الزبادي والعسل. امزجيهم جيدًا وضعي الخليط على الوجه لمدة 20 – 30 دقيقة. اغسلي الوجه بالماء الدافئ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |