اعلان
اعلان

الهزيمة الأولي لباريس سان جيرمان جهاز إنذار قبل موقعة بايرن ميونخ فى دوري الأبطال "فيديو"

تجرع العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، صاحب الصدارة مرارة أول هزيمة في هذا الموسم الكروي على يد نظيره ستراسبورج، صاحب المركز ال16 في ترتيب جدول الدوري الفرنسي، ليشهد الأسبوع السادس عشر تعثر باريس سان جيرمان قبل موقعة الجولة السادسة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا، أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وجاءت الهزيمة لتضع فريق باريس سان جيرمان في وضع حرج حيث جاءت الهزيمة علي يد فريق ضعيف وليس من فرق المقدمة، رغم صدارة باريس مقدمة الدوري الفرنسي برصيد 41 بفارق كبير عن أقرب منافسيه فريق ليون صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

ووضعت الهزيمة فريق باريس سان جيرمان، أمام تحدى جديد قبل موقعة العملاق البافاري بايرن ميونخ فى الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا، فى ألمانيا رغم صعود الفريقين، ولكن يظل اللقاء لهو حسابات خاصة بين جماهير بايرن ميونيخ وإدارته بسبب الهزيمة الثقيلة في حديقة الأمراء في فرنسا بثلاثية نظيفة.

ويسعي اوناي إيمري المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، تخطي عقبة الهزيمة أمام بايرن ميونيخ، حتي لتصبح الخسارة الثانية على التوالي، وتضع الفريق في حالة مهب الريح قبل لقاءات دور ال16 في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً