اعلان

اعتماد جدول امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول في الدقهلية

اعتمد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء اليوم الإثنين، جدول امتحانات النقل بكافة المراحل التعليمية للفصل الدراسي الأول على مستوى المحافظة.

وقال علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الامتحانات تبدأ في الفترة من يوم السبت الموافق 30 ديسمبر 2017 وحتى انتهائها يوم 18 يناير 2018، موضحًا أن امتحانات اتمام الشهادة الإعدادية تبدأ يوم السبت 13 يناير 2018 وتنتهى الخميس 18 يناير 2018، على أن تسير امتحانات الفصل الدراسي الأول بالتوازي بين المراحل المختلفة.

وأشار عبد الرؤوف، إلى أن مدارس محافظة الدقهلية على أهبة الاستعداد لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول، مضيفا أنه تم عقد اجتماع مع موجهي عموم المواد المختلفة ومديري الإدارات التعليمية للوقوف على الاستعدادات الكاملة لامتحانات هذا العام، وتم التنبيه على أن تكون الأسئلة من الكتاب المدرسي وفى متناول الطالب المتوسط ولا تحمل أي شعارات أو ايحاءات دينية أو سياسية أو عرقية.

ووجه محافظ الدقهلية، وكيل وزارة التربية والتعليم بأهمية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلبة والتلاميذ لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر وتحقيق الهدف المطلوب لنجاح عملية الامتحانات بكافة المراحل وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، مشددًا على ضرورة بذل كل الجهود الممكنة لتحقيق النجاح والتفوق ليكونوا جيلا يخدم وطنه ويدافع عنه ويسعى لتقدمه وتطوره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً