اعلان

تظاهرات فى كاليفورنيا ضد ترامب

نظم عدد من المعارضين للرئيس الأميركي، ​دونالد ترامب​، في ولاية ​كاليفورنيا ​وقفات احتجاجية، على قانون الإصلاح الضريبي، والذي أقره مجلس الشيوخ الأمريكي، الشهر الماضي، وصف إعلاميًا وفي الشارع الاقتصادي بأنه "تاريخي".

ولفت الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في كلمة ألقاها سبتمبر الماضي في انديانابوليسى، إلى ان زعيما أجنبيا أبلغه أثناء لقاء في ​الأمم المتحدة​ الأسبوع الماضي أن بلاده ستعلن قريبا عن خمسة مصانع جديدة بصناعة السيارات في ​الولايات المتحدة​.

وقال: "أحد أكثر زعماء العالم تأثيرا أبلغني أنهم سيعلنون في المستقبل القريب عن خمسة مصانع كبرى في الولايات المتحدة. بعضها ستكون مصانع جديدة والأخرى ستكون توسعة لمصانع قائمة" مضيفا أن تلك المصانع ستكون في صناعة السيارات".

واعتبر دونالد ترامب، أن النمو الاقتصادي في الربع الثالث من العام الجاري "سيتأثر" بالأعاصير المدمرة التي ضربت في الأسابيع الأخيرة الولايات المتحدة.

وكان مجلس الشيوخ الأمريكى، وافق السبت الماضي، على مشروع إصلاح مالى تاريخى يتعلق بتخفيضات ضريبية، مقدم من الرئيس الأمريكي، فيما يعد الانتصار الأول من نوعه لترامب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة