اعلان

نيبوشا من "قاهر" الأهلي لـ "ملطشة" فرق الدوري المصري

الفوز علي الأهلي في مباراتين بأقل من ١٠ أيام كانت الدفاع الأساسي لدي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور في التعاقد مع المونتينجري نيبوشا كمدير فني للفريق خلفًا للبرتغالي أوجوستو إيناسيو.

حقق نيبوشا الذي كان يتولي قيادة الفيصلي الأردني مفاجأة كبري حينما فاز علي الأهلي في افتتاح البطولة العربية التي أقيمت بالقاهرة، قبل أن يكرر فوزه علي المارد الأحمر في نصف نهائي البطولة نفسها ليلقبه البعض بقاهر الأهلي.

تزامن تألق نيبوشا في الإدارة الفنية للفريق الأردني مع تراجع نتائج فريق الزمالك تحت قيادة إيناسيو الذي دخل في صدامات عديدة مع رئيس النادي ليرحل عن صفوف الأبيض.

دخل المجلس الأبيض في مفاوضات مع المدير الفني للفيصلي وكذلك إدارة ناديه سعيًا وراء التعاقد مع قاهر الأهلي، ليتوقع الكثير عودة الزمالك لمنصات التتويج في الموسم الحالي واستعادة لقب بطولة الدوري.

-البداية تعادل

جاءت بداية الزمالك متعثرة بالوقوع في فخ التعادل أمام الإنتاج الحربي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليفقد الفريق الأبيض أولي نقطتين في صراعه لاستعادة درع الدوري.

-التعثر مستمر

واصل الزمالك تعثره بالتعادل في مباراتين متتاليتين أمام طنطا وإنبي لتكون بمثابة جرس إنذار لمحبي القلعة البيضاء بأن الموسم لن يكون سعيًا علي جماهير الزمالك التي بدأت في فقدان الأمل سريعًا نحو تحقيق اللقب الثالث عشر في تاريخهم.

- الخسارة بثلاثية

تعرض الزمالك للهزيمة بثلاثية مرتين منذ بداية الموسم كانت الأولي علي أرضه بملعب بتروسبورت أمام سموحة بثلاثة أهداف دون رد، فيما جاءت الثانية علي يد مصر المقاصة باستاد القاهرة ملعب الأبيض أيضًا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

-السقوط أمام الرجاء

وعلي ملعب مدينة الإسكندرية كانت المفاجأة الكبري بسقوط الزمالك في فخ التعادل أمام الرجاء متذيل جدول مسابقة الدوري بهدف لكل منهما، والتي أعلن معها الثلاثي حسين السيد وطارق يحيي ومدحت عبد الهادي استقالتهم من الجهاز الفني للأبيض.

تحول نيبوشا المدير الفني للزمالك من قاهر الأهلي ووصيف البطولة العربية الأخيرة التي أقيمت بالقاهرة إلي ملطشة فرق الدوري الممتاز بعد الخسارة في مباراتين والتعادل في أربعة من أصل احدي عشر مباراة خاضها الفريق حتي الان بمسابقة الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً