اعلان

"البنك الإفريقي" يفوز بجائزة الإداء المتميز لعام 2017

حاز البنك العربى الأفريقى الدولى، على جائزة ‎الأداء المتميز، من مؤسسة ذا بانكر العالمية التابعة لمؤسسة الفايننشال تايمز، لعدة أسباب منها قوة النمو في الأرباح، والتوسع في النشاط الإقليمي.

وشهد البنك نموًا قويًا في صافي الأرباح ومجموع الأصول ورأس المال الأساسي، مما عزز حصوله على لقب بنك العام بمصر في عام 2017، وبالإضافة إلى قوة أدائه تأتى مبادراته الرائدة في التمويل المستدام بمصر التي تعد نماذج بارزة تدعم قدرته على ابتكار منتجات وخدمات متميزة.

‎وسجل البنك العربى الأفريقى الدولى بنهاية العام المالي 2016 صافي ربح مجمع يصل إلى 4،7 مليارات جنيه مصري مقارنة بصافي ربح مجمع بلغ مليارا و682 مليون جنيه مصري بنهاية العام المالي 2015.

‎وعضد من نمو البنك العربى الأفريقى الدولى مجموعته المالية والتي تضم شركة العربى الأفريقى الدولى للاستثمارات القابضة، وشركة العربى الأفريقى الدولى لتداول الأوراق المالية وشركة العربى الأفريقى الدولى لإدارة الاستثمارات وشركة العربى الأفريقى الدولى للتمويل العقاري وشركة العربى الأفريقى الدولى للتأجير التمويلي.

ويقوم البنك بإطلاق شركة "سندة" للمشروعات المتناهية الصغر بالتعاون مع صندوق سند الألماني. ويقوم البنك بتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال وحدة متخصصة في ذلك الشأن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً