اعلان

عروض البيت الفني للمسرح اليوم وغداً

يقدم البيت الفني للمسرح، اليوم الموافق 8 ديسمبر وغداً، عدد من العروض المسرحية بالقاهرة والمحافظات الأخرى ويعرض لكم "أهل مصر" أبرز هذه العروض وأماكن عروضها.

قواعد العشق 40

تعرض مسرحية "قواعد العشق 40 " على مسرح السلام بشارع القصر العيني، ومن المقرر أن يستمر العرض هناك حتى يوم الأثنين المقبل الموافق 11 ديسمبر الحالي.

جدير بالذكر أن "قواعد العشق 40" مأخوذ عن رواية شهيرة لأليف شافاق، إضافة إلى عدة مصادر أخرى، دراماتورج وإشراف على الكتابة رشا عبد المنعم، شارك في الكتابة ياسمين إمام وخيري الفخراني، موسيقى وألحان محمد حسني، ديكور مصطفى حامد، أزياء مها عبد الرحمن، إضاءة إبراهيم الفرن، بطولة بهاء ثروت، عزت زين، فوزية، أميرة أبو زيد، المنشد سمير عزمي بمشاركة فرقة المولوية العربية للتراث الصوفي، إخراج عادل حسان.

سيلفى مع الموت

يقام على مسرح ميامي بوسط البلد العرض المسرحي "سليفي الموت" في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وهو من تأليف و بطولة نشوى مصطفى، موسيقى إهداء خالد داغر،ديكور أحمد حشيش، ملابس دينا فتحي، إيقاع حركي مناضل عنتر، إضاءة أبو بكر الشريف، إخراج محمد علام.

ولاد البلد

وتعرض مسرحية "ولاد البلد " في قصر ثقافة ادفو بأسوان في تمام الساعة السابعة مساءً، والعرض يتناول عدة قضايا من خلال لوحات فنية تتضمن تعويم الجنيه، الفساد وقانون الخدمة المدنية، تهجير الأقباط والهجرة الغير شرعية وبطولات جنود الجيش والشرطة على الحدود .

" ولاد البلد" من تأليف وأشعار مصطفي سليم ,بطولة مجموعة من شباب الفنانين، شادي أسعد، وائل مصطفي، عبد العزيز التوني، آية جمال، شروق، ضحى محمد، رنا، إبراهيم طلبة، محمد صالح، عادل يوسف، أمير عز، أحمد مجدي، أمير الصم، محمود فتحي، ياسر رفاعي، تأليف موسيقي وألحان حازم الكفراوى، أزياء أميرة صابر، استعراضات فاروق جعفر، مادة فيلمية دنيا أمين و بيشوى شوقي.

أكشن

ويقام على مسرح متروبول بالعتبة العرض المسرحي "أكشن" في تمام السابعة و النصف مساءً، وتدور أحداث العرض في إطار كوميدي استعراضي من بطولة رضا إدريس، هناء سعيد، محمد خليل، خالد نجيب، عبير منصور، محمد سلامة، رنا وجيه، فريدة عاصم، مدثر إبراهيم، أشعار وليد رياض، موسيقى وألحان عصام إسماعيل، ديكور مجدي ونس، استعراضات أشرف فؤاد، تأليف يحيى زكريا، وإخراج عادل الكومي.

عبور و انتصار

وتعرض مسرحية "عبور وانتصار" على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتدور أحداث العرض بداية من نكسة يونيو على ١٩٦٧ و حتى العبور في حرب أكتوبر ١٩٧٣.

"عبو وانتصار" بطولة ناصر سيف، مونيا، عبد السلام الدهشان، محمد دياب، عادل شعبان، أيمن بشاى، سعيد المختار، محمد عبد الفتاح، ألحان و توزيع وليد خلف، تصميم استعراضات أشرف فؤاد، ديكور و ملابس محيى فهمي، من تأليف إخراج محمد الخولي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً