اعلان

معرفة القانون وتطبيقه والبحث عن عريس جديد.. 5 تطبيقات مفيدة للمطلقات والأرامل

البقاء وحيدا في المجتمع المصري والعربي بشكل عام هو وضع غير محبب بسبب التداخل الكبير بين المعارف والاصدقاء والجيران، وخاصة فيما يخص وضع الفتاة، حيث يتم إنتقادها لو رفضت عريسا في فترة الشباب ثم إنتقادها لو زاد عمرها عن 22 عام دون زواج، ونعتها بالعانس التي لم تربح زوجا، وتحميلها الخطأ لو حصلت على الطلاق وانفصلت من زوجها، أما إذا أصبحت أرملة فغالبا يقولون أنها "وشها وحش" على الزوج، ويرفض نفس المجتمع زواجها مجددا مهما كانت الظروف.

وبعيدا عن العادات المجتمعية التي لا تفيد في حياتك إلا الحزن والغضب، نرصد لك من التطبيقات ما يساعدك في حالة أن تكوني مطلقة أو تسعين للطلاق أو كنت أرملة.

تطبيق للطلاق

ظهر في الأسواق العالمية تطبيقًا جديدًا يساعد على الحصول على الطلاق بكل إجراءاته سريعًا، وذلك عبر هاتفك المحمول دون عناء أو ذهاب للمحامي الخاص بك.

والتطبيق الجديد ابتكار بريطاني انطلق في بداية العام الجاري، وأصبح العمل به ساريًا منذ شهور قليلة، وهو يمكن النساء والرجال من الحصول سريعًا على حقوقهم دون مشكلات.

تطبيق المحاكم

ظهر عبر اسواق الهواتف المحمولة تطبيق فرنسي المنشأ يوضح خريطة أهم المحاكم التي تختص بشئون الأسرة، والتي يمكنك من خلالها الإطلاع أو متابعة كل ما يخص قضيتك في حال الميراث أو النفقة أو المعاش او الإنفصال.

تطبيق أرامل فقط

إنه التطبيق إنجليزي المنشأ ومبتكره هو رجل أرمل في الخمسين من عمره، وقام بإطلاقه ليستطيع الأرامل من الرجال والنساء في العالم التواصل ومواساة بعضهم البعض، ويمكن إجراء مكالمة مصورة جماعية وكأنها جلسة دعم نفسي لمن فقد زوجته او فقدت زوجها.

تطبيق أحدث خطوط الموضة

إنه أكثر ما يمكنه أن يعالج الوضع النفسي لحواء في أنحاء العالم، وهو يطلعك بالصور ومقاطع الفيديو عن أحدث تصميمات الأزياء وخطوط الموضة والألوان التي يطلقها دور الأزياء العالمية، كما يمكنك من خلاله التواصل مع أي من هذه البيوت وتوجيه الأسئلة والشراء والبيع أيضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً