اعلان

مستشار وزير الاتصالات: الحكومة حريصة على استخدام العلم لإحداث تغيير جذري

أكد المهندس خالد العطار مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورئيس قطاع البنية المعلوماتية والتعاون الحكومي، أن الحكومة المصرية حريصة علي استخدام العلم والمعرفة لاحدات تغيير جذري وإيجابي في إدارة المشروعات ومنظومة الإداء والممارسات اليومية، وخصوصا أن هناك العديد المشروعات القومية جاري تنفيذها.

وقال المهندس خالد العطار رئيس قطاع البنية المعلوماتية بوزارة الاتصالات خلال المؤتمر الدولي لإدارة المشروعات الذي عقد تحت عنوان "كيف تطبق المنظمات الناجحة التغيير"، والذي ينطمه المعهد الدولي لإدارة المشروعات بالقاهرة علي مدار يومين، إن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لها دور خدمي، حيث تعمل مع كافة الجهات الحكومية لتقديم أفضل خدمة للجمهور، ودور قيادي مع المنظمات والقطاع الخاص لعمل منظومة متكاملة بأحداث الأساليب لتقديم خدمة مميزة للمواطنين بشكل علمي.

وأعلن المهندس خالد العطار موافقة المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علي تأهيل ٣٠ مديرا للمشروعات ليكونوا معتمدين من المعهد الدولي لإدارة المشروعات من أجل إحداث التغيير المنشود في كافة القطاعات والمجالات.

وأوضح رئيس قطاع البنية المعلوماتية، حرص الحكومة على التعاون مع كافة المؤسسات العالمية من أجل اللحاق بركب الإدارة الحديثة وإحداث عملية التغيير المنشود كي نتحول لمجتمع المعرفة والمعلومات والاقتصاد الرقمي، مشيرا إلي أن عملية التغيير المنشودة تحتاج إلي إدارة قوية مبنية علي أسس علمية.

وأشار أن المعهد الدولي لإدارة المشروعات مؤسسة تهدف لطرح المعرفة من خلال الكتب والدوريات والمؤتمرات وورش العمل وعقد الامتحانات، حتى تتأكد من أن مدير المشروعات مؤهلين لذلك وقادرين على الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة لتحقيق أفضل النتائج، وإدارة المشروعات بفكر عالمي متكامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين