نغم لمحكمة الأسرة:"جوزي بيغير من أبويا"

ads

داليا عبد الباسط

09:31 ص

الأحد 10/ديسمبر/2017

نغم لمحكمة الأسرة:جوزي بيغير من أبويا
حجم الخط A- A+

بعين قلقة وخطوات ممزوجة بالخوف عما يخبئه المستقبل لـ"نغم" الزوجة التي لم تصل بعد للخامسة والعشرون من العمر التي وقفت على أبواب محكمة الزنانيرى لترفع دعوى "خلع " ضد زوجها.

"حاول يغطس بنتي الرضيعة في المياه الساخنة "بهذه الكلمات المثيرة بدأت نغم حديثها عن زوجها الذي لم يستمر الإ عامين فقط قائله تزوجت منه منذ سنتين، تعرفت عليه أيام الدراسة كنت أتخيل أن ارتباطنا ارتباط مقدس لكن كل هذا كان وهم ليس أكثر.

وتابعت نغم، منذ أيام الخطوبة ونحن بمشاكل مستمرة رغم حبي الكثير له لكنه كان غيور جدا لدرجة أنه كان بيغير علي من أبي وكانت علاقتى الوطيدة بأبي هي سبب مشاكلنا، حاولت بقدر الإمكان أن أفهمه أن حبي له شئ وحبي لوالدي شئ آخر
وبعد خطوبة ممتلئة بالمشاكل والشجار تمت زيجتنا وسط حضور حافل بين الأهل والأصدقاء، ومع أول شهور الزواج بدأ يمنعني من زيارة أهلي حتى منعنى من الحديث معهم في الهاتف وبدون أى أسباب وبرغم عدم تدخلهم بأى مشاكل بيننا.


وأضافت نغم، وهى تبكى تحملت منه ضرب وإهانه طول الوقت بسبب غيرته العمياء فكان "بيخبط رأسي في السيراميك " وأكثر من مرة فقدت الوعي.

وبعد كل هذا استمرت في هذه الحياه الصعبة حتى لا أهدم بيتي وأحرم بنتي من والدها لكنه لم يقدر أي شئ وبآخر ليلة لي بمنزله كانت طفلتي التى لم يتجاوز عمرها الخمس شهور مريضة بالسخونية وظلت طول الليل تبكى وأنا حاولت أن أهديها وأعطيها الدواء لكنها لم تكف عن البكاء والصريخ، فهجم علينا كالوحش وأنهال علي بالضرب المبرح وأخد منى الطفلة وحاول تغطيسها في المياه الساخنة، فحاولت منعه بقدر الإمكان وظليت أصرخ حتى جاء الجيران ومنعوه من إيذاء طفلتي وبعدها تركت المنزل ولجأت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 4103لسنة 2017 أحوال شخصية.

نغم لمحكمة الأسرة:"جوزي بيغير من أبويا"
موضوعات متعلقة