اعلان

5 مكاسب لريال مدريد من خماسية أشبيلية (فيديو)

حقق فريق ريال مدريد الإسباني، فوزًا كبيرًا على نظيره أشبيلية، بخماسية نظيفة، في إطار الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وجاء فوز ريال مدريد على أشبيلية بعدة فوائد للفريق الملكي صاحب الألقاب المميزة في السنوات الأخيرة، ترصدها لكم "أهل مصر" في السطور التالية.

عودة كريستيانو رونالدو للتسجيل

جاء لقاء أشبيلية والفوز بخماسية ليشهد عودة أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو، للذاكره التهديفية التي توقفة منذ بداية الموسم الحالي، حيث سجل رونالدو هدفين في الخماسية، لتكون ضربة البداية الحقيقي للاعب في " الليجا" الإسبانية ويصل إلى الهدف الرابع في الدوري.

صعود الملكي للمركز الثالث في " الليجا"

جاء فوز ريال مدريد على أشبيلية ليصعد الفريق الي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 31 نقطة متفوق على فريق أتليتكو مدريد صاحب المركز الرابع برصيد 30 نقطة، مع وجود لقاء اليوم لفريق أتليتكو أمام فياريال، في إطار نفس الجولة.

عودة الفريق للغزاره التهديفي

لم تتوقف فوائد فوز ريال مدريد على أشبيلية عند الصعود إلى المركز الثالث، أو عودة رونالدو لذاكرة التهديف فقط بل جاء، ليعيد الفريق الملكي إلى الغزاره التهديفي حيث سجل ريال مدريد طول ال 15 جولة الماضية 25 هدف فقط بواقع 1.75 في المباراة، ليأتي لقاء أشبيلية ليعود ريال مدريد لنغمة الانتصارات الكبير، ويسجل 5 أهداف دفعة واحدة.

هدف حكيمي يعيد الثقة في بديل كارفخال

يواصل الفريق الملكي فوائد الفوز الكبير على أشبيلية، بعد عودة البرتغالي رونالدو للتهديف، وكذلك الصعود إلى المركز الثالث، جاء الدور على البديل المغربي أشرف حكيمي، بتسجيل هدف للملكي في شباك أشبيلية، ليعطي الهدف ثقة البديل حكيمي في المباريات القادمة، فى ظل إيقاف كارفخال فى دوري الأبطال.

عودة الخماسية لملعب سانتياجو برنابيو

وجاء فوز الفريق بخماسية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو، ليكسر حاجز " النحس" التي صاحبة الفريق الملكي دخل معقل الفريق منذ بداية الموسم الحالي في بطولة الدوري الإسباني، حيث كانت نتائج الفريق في سانتياجو برنابيو، لاتذيد عن الفوز بهدف أو كثر بقليل ليكون لقاء أشبيلية انطلاقة ريال مدريد، نحو الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي