اعلان

مصرع شخص متأثرًا بإصابته بطلق ناري بمشاجرة فى كفر الشيخ

لقى شخص مصرعه، إثر إصابته بطلق ناري، فى مشاجرة بينه وبين آخر، فى مشاجرة، نشبت بقرية الحمراء التابعة لمركز سيدي سالم فى كفر الشيخ، وتحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.

وتلقى اللواء أحمد صالح الأنصاري، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد مصرع أحمد،ح،م،ا، 38عامًا، متاثرًا بإصابته بطلق ناري من بندقية خرطوش فى مشاجرة نشبت بينه وبين شخص آخر على "قسمة المنزل".

كلف مدير غدارة البحث الجنائي، العميد محمد عبدالوهاب، رئيس مباحث المديرية بقيادة فريق بحث، لضبط الجاني ومعرفة ظروف الواقعة، حيث تبين نشوب مشاجرة بين كل من أحمد،ح،م،ا، المتوفى كطرف أول، و"أحمد،ا،ع"، 50عامًا صياد، وعبد الناصر، ا،ع،36عامًا صياد كطرف ثاني.

وتبين من خلال التحريات، قيام المتوفى بالتعدي على فايزة، 27عامًا، ربة منزل" نجلة الطرف الثانى وزوجة شقيق المتوفي، لوجود خلافات على قسمة المنزل، فاستعانت بوالدها وشقيقها ونشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى فيها الطرفان على بعضهما البعض.

ودلت التحريات، على قيام أحد أطراف الطرف الثاني وهو عبد الناصر،ا،ع، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش، مما ادى لإصابة الطرف الأول ووفاته عقب وصوله لمستشفى سيدي سالم المركزي، وتمكن ضباط البحث الجنائي من ضبطه وتحريز السلاح.

تم تحرير محضر لرقم 13807، إداري سيدي سالم، وجاري إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً