اعلان

«كونسبت» تضخ 20 مليون جنيه بمشروع سيلا العام الجاري

قامت شركة كونسبت للتطوير العقارى، بضخ استثمارات 20 مليون جنيه، لإنشاءات المرحلة الأولى من مشروع سيلا بالساحل الشمالي، حيث تشارك فى 4 معارض عقارية خلال الشهرين المقبلين.

قال المهندس إيهاب أبوالمجد، رئيس مجلس إدارة الشركة: "كونسبت"، نفذت البنية التحتية وجزء من خرسانات عمائر المرحلة الأولى من مشروع سيلا بالساحل الشمالي بقيمة 20 مليون جنيه، وذلك خلال خطة العام المقبل.

ويقام مشروع "سيلا" على مساحة 10 أفدنة بالكيلو 57 بطريق إسكندرية ـ مطروح، ويضم 650 وحدة مصيفية بمساحات تتراوح ما بين 50 و120 مترا مربعا بنسبة بنائية 28% إلى جانب مجموعة من الخدمات تطور على 3 مراحل باستثمارات 400 مليون جنيه.

وأضاف: "الشركة تسلم المرحلة الأولى 2019 والثانية فى 2020، وسوقت 90% من وحدات المرحلتين وطرحت للبيع بعد الحصول على التراخيص، قائلًا: "خطة الشركة تضمن التوسع فى عدد من المشروعات العقارية لتنوع محفظة الوحدات التى تسوقها، لتشمل السكني والسياحي والتجاري، كما تبحث عن الفرص المناسبة فى عدد من المدن الجديدة على ألا تقل مساحتها عن 5 أفدنه".

وتابع: "الشركة تشارك فى 4 معارض عقارية خلال الشهرين الماضى والجارى وتشمل معرضي رافال فى محافظة أسيوط ونادى البترول بالعامرية، إلى جانب معرضي أبوظبي والشارقة بدولة الإمارات المتحدة".

وتأسست شركة كونسبت قبل عام لتطوير المشروع ويمتلك أصحابها شركة فرانكو تك للأعمال الهندسية، وهى شركة متخصصة فى أعمال البنية التحتية من شبكات مياه وصرف صحى وكهرباء، ونفذت بنية تحتية بعدد من المشروعات لصالح مجموعة من الشركات الكبرى.

وشاركت كونسبت فى 7 معارض منذ بداية العام منها 3 معارض خارجية شملت معرضي سيتي سكيب قطر مارس الماضى وإيجى فيو قطر أبريل الماضي وأيضًا معرض النخبة فى الكويت، كما شاركت فى معارض الأهرام وعمار يا مصر ومعرضي رافال للبترول بالقاهرة الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً