اعلان
اعلان

الاتحاد الإفريقي يوجه دعوة لوزير الرياضة لحضور حفل توزيع جوائز الكاف

استقبل المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، ظهر اليوم الإثنين، بمكتبه السيد عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقدم السكرتير العام، دعوة رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لوزير الشباب والرياضة لحضور حفل توزيع جوائز الكاف لعام 2017 والمزمع إقامته في دولة غانا يوم 4 يناير القادم، وكذلك بحث سبل نقل هذا الاحتفال تليفزيونيا، على الهواء مباشرة للجماهير المصرية.

كما بحث وزير الرياضة مع السكرتير العام للاتحاد الإفريقي، تجديد توقيع اتفاقية مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة بعد عرضها على مجلس الوزراء ومجلس النواب المصري.

وتناول اللقاء أيضًا سبل التعاون خلال المرحلة المقبلة، وتذليل كافة العقبات التي من الممكن أن تواجه المنتخبات والأندية المصرية التي ستشارك في بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

كما استعرض المهندس خالد عبد العزيز سبل دعم الكرة النسائية خلال المرحلة القادمة، لافتًا إلى أن الوزارة ستتواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم بشان العمل علي توسيع قاعدة الممارسة الرياضية للكرة النسائية.

ومن جانبه أكد عمرو فهمي على أهمية وجود الاتحاد الإفريقي بجمهورية مصر العربية كونها من المؤسسين للاتحاد، وأن هناك شراكة تاريخية بين مصر والاتحاد.

وفي نهاية اللقاء قدم عبد العزيز التهنئة للسيد عمرو فهمي على توليه منصب سكرتير عام الاتحاد الإفريقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو