اعلان

غداً.. ابن سينا فارما تعقد مؤتمرا صحفيا في البورصة

تفتتح إدارة البورصة المصرية برئاسة محمد فريد جلسة التداول غدا الثلاثاء بمناسبة بدء التداول على أسهم شركة ابن سينا فارما وذلك في تمام الساعة 9:30 صباحا.

وكشفت البورصة أنه سيعقب جلسة الافتتاح مؤتمر صحفي لشركة ابن سينا فارما في مقر البورصة المصرية بوسط القاهرة.

وفتح سوق الصفقات (OPR)، الأحد الماضى، لتلقي أوامر الاكتتاب في طرح شركة ابن سينا فارم، وحتى 7 ديسمبر، وأوضحت نشرة الطرح، أنه سيتم طرح 40.4 مليون سهم في الطرح العام بحد أدنى للاكتتاب 100 سهم، وحد أقصى 900 ألف سهم، وهو يمثل الحد الأقصى للاكتتاب في الطرح الخاص.

وأضافت البورصة، أنه على شركات السمسرة متلقية أوامر الاكتتاب إيداع نسبة 25% على الأقل من قيمة كل طلب في الحساب المخصص لتغطية الطرح الخاص بكل شركة وساطة في موعد أقصاه قبل نهاية ساعات عمل الخميس 7 ديسمبر الجاري على أساس السعر الأقصى للسهم.

وعلى مستوى الشريحة الثانية للطرح الخاص التي تتم عبر 228.9 مليون سهم، أوضحت البورصة، أن الحد الأدنى للأوامر هو 900 سهم، وذلك بدون حد أقصى، ويتم تلقى وتسجيل الأوامر بسعر حده الأقصى، وتسجيل أوامر الشراء في هذه الشريحة بتقديم طلبات الشراء لشركة بلتون لتداول الأوراق المالية دون غيرها.

وأشارت إلى أنه سيتم التخصيص للشريحة الثانية بواسطة مدير الطرح بنظام BOOK BUILDING.

وتلتزم شركات السمسرة بتوفيق أوضاعها لدى شركات المقاصة لاستكمال كامل قيمة الأسهم المخصصة، التي أسفرت عنها عملية التخصيص لتوفيق ونسبة التغطية الناتجة عن الطرح وذلك لمدة يوم عمل فقط انتهى أمس الأحد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً