اعلان

"قلب أم".. أحدث أعمال المخرجة الشابة أوسة فارس

أعلنت المخرجة الشابة "أوسة فارس"، مؤخرًا عن إنهاء تصوير الفيلم القصير"قلب أمي"، الذي تدور أحداثه عن قصته حول، أم وأولادها الصغار، مات زوجها وتركها وحيدة وهي في سن صغيرة، ورفضت أن تتزوج بعد وفاته، لرعاية وتربية أولادها الصغار، وتقوم الأم، بالفعل مجبرة على استكمال مسيرة الحياة الشاقة متحملة كل مافيها من صعاب في سبيل تنشئة أبناؤها تنشئة سليمة.

ويشير الفيلم إلى أهمية دور "الأم" عند فقدان الأب ورعايتها لأولادها، كما يصور الفيلم كل التضحيات التي تقدمها "الأم الفقيرة"، لأابناؤها، كما يظهر مدى المآسي التي تقابل تلك الأم، ومدى القهر الذي تتعرض له خلال مسيرة الحياة الصعبة، وكذا إظهار صورة الأم كمربية ومدرسة أيضًا في آن واحد.

وحرصت "أوسة "، خلال كتابتها للفيلم، بأن تركز على دور الأم متعددة المواهب، والقادرة على القيام بأكثر من وظيفة في وقت واحد، وذلك لتلبية متطلبات أولادها، وفي سبيل تذليل صعوبات ومآسي الحياة حتى لا تشعر بالفراغ بعد فقدان والدهم.

فيلم "قلب أم" بطولة فرقة مملكة الفرسان، زياد ممدوح، الطفله جنا أحمد، أوسة فارس، سالم الحسيني، رجب حامد، الطفل سالم نعيم الحسيني، الطفلة نور كمال، ويقوم بعمل التصميم علاء سامي ومونتاج خالد أحمد، مساعد إخراج محمد عاطف، خالد أحمد، وتأليف وإخراج، أوسة فارس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي