اعلان

إسلام "ليلى" وبلهارسيا "شيرين".. 5 فنانين أثاروا الجدل في 2017

أثار عدد من الفنانين الجدل خلال الفترة الماضية بسبب تصريحاتهم الجريئة وتصرفاتهم الغريبة التي جعلتهم أكثر فنانين إثارة للجدل، وأكثرهم حديث بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وآخرهم ليلي إسكندر، التي أثارت الجدل على "السوشيال ميديا" في الساعات الماضية.

"أهل مصر" تعرض لكم أبرز الفنانات إثارة للجدل في هذا التقرير:

ليلى إسكندر

أثارت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، الكثير من الجدل بعد أن أعلنت إسلامها من خلال حسابها الشخصي على موقع "سنا بشات"، وهذا ما قالته أثناء التعليق على زواجها من الفنان يعقوب الفرحان، حيث تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب اختلافهما في الديانة والجنسية، إذ يحمل يعقوب الجنسية السعودية كما أنه مسلم الديانة، بينما تنتمي هي لعائلة لبنانية مسيحية.

وكشفت من خلال الفيديو أسباب ارتدائها عباءة أثناء تواجدها في السعودية، وقالت"أحترم العادات والتقاليد السعودية، وأستحي أن أطلع أمام الرجال، حتى لو كانت ديانتي مسيحية وجئت من لبنان، لابد أن أحترم أهلي الذين أعيش معهم بالسعودية".

أحمد الفيشاوي

يعتبر الفنان أحمد الفيشاوي من أكثر الفنانين المثيرين للجدل بسبب تصريحاته الغريبة والجريئة التي يدلى بها في الكثير من لقائته التلفزيوينة، وكان آخر ما فعله هو إدلائه بلفظ خارج خلال افتتاح مهرجان "الجونة" في دورته الأولي، وأثارت كلمته غضب كبير لنجوم المهرجان ومقدمته والتي قالت له: "كنت عارفة إنك هتختم المهرجان".

سما المصري

تعد الراقصة الاستعراضية سما المصري، من أكثر الفنانات إثارة للجدل فعلى الرغم من كونها بعيده عن الأضواء لفترة فلم تشترك منذ فترة كبيرة في أي عمل سينمائي لكنها تستمر فى إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي و"السوشيال ميديا" بنشر عدد من الفيديوهات والصور المثيرة للجدل والتعليقات الساخرة.

شيرين عبد الوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجدل في الفترة الأخيرة، أيضًا بسبب تصريحاتها المسيئة لمصر، عندما تم نشر فيديو لها أثناء إحيائها إحدى الحفلات وعندما طالبتها أحد الحضور بغناء أغنية "مشربتش من نيلها"، قالت "نيل مصر فيه بلهارسيا" مما دفع الجمهور بإحداث ضجه كبيرة حولها، ولم تكن هذه هى المره الأولى لها التي أثارت فيها الجدل بل قامت من قبل بالاساءة للفنان عمرو دياب، مما اغضب جمهوره منها.

محمد رمضان

أصبح محمد رمضان، من النجوم الذين يملكون قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة في الآونة الأخيرة بعد نجاح أعماله سواء في السينما أو التليفزيون، كما يعد رمضان من الفنانين المثيرين للجدل بسبب تصريحاته التي تتسبب دائمًا في خلافات مع فنانين آخرين أو مع الجمهور.

ومن أبرز تصريحات رمضان المثيرة للجدل عن النجم الكبير إسماعيل ياسين، حيث قال إن أفلام الراحل إسماعيل ياسين التي قدمها حول الجيش المصري، أساءت إلى الجندي المصري بسبب المظهر الذي كان يطل به الفنان الراحل إسماعيل ياسين وتصرفاته المضحكة التي ليس لها أي علاقة بالجندية المصرية.

وتسببت تلك التصريحات في حالة من الغضب لدى الجمهور المصري الذي هاجم رمضان عبر شبكات التواصل الاجتماعي واعتبروا أنه يخطئ في حق قامة فنية كبيرة وهو الراحل إسماعيل ياسين.

وقرر "رمضان"، أن يرد ويوضح حقيقة ما قاله عبر فيديو قام بنشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد فيه أن الراحل إسماعيل ياسين هو أكثر ممثل يُضحكه في الدنيا، كما أنه يحفظ كافة الأغاني التي قدمها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس