اعلان

بالصور..محافظ الإسكندرية يشهد ختام مونديال الشباب 2017

شهد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء، حفل ختام مونديال الشباب 2017، الذي تنظمه وزارة التضامن الاجتماعى وإدارة الأندية الإجتماعية بها، وهو حفل سنوي يتم فيه تكريم المتفوقين والمتميزين من شباب الأندية الإجتماعية التابعة للجمعيات في جميع مجالات الرياضة والثقافة والفن وغيرها.

جاء ذلك بحضور العميد حازم بدر الدين نائب قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والعقيد عمرو حسن المستشار العسكري لمحافظة الإسكندرية، ومحمد كمال الدين وكيل أول وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية.

وهنأ المحافظ، خلال كلمته؛ جميع شباب الأندية الحاصلين على المراكز الأولي علي مستوي الجمهورية من فرقة الفنون الشعبية والكورال، مؤكدا حرصه على الاحتفال معهم بتميزهم، ومتمنيا لهم مزيد من النجاح.

وأضاف: "نشاط مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية متميز، مشيرًا إلى دورها في تقديم جميع المساعدات الاجتماعية خلال وقت الأزمات، كما أشاد بالدور الاجتماعي والثقافي الذي تقوم به الأندية".

وتابع: "جميع مؤسسات الدولة من المنطقة الشمالية العسكرية والوزارات وأعضاء مجلس النواب تلقي أهتماما كبيرا بذوي القدرات الخاصة لدمجهم في المجتمع، خاصة بعد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي عام ٢٠١٨ بأنه عام " ذوي الاحتياجات الخاصة "، مشيرا إلى أنها تعد خطوة جيدة لانصافهم وإعتراف صريح بحقوقهم فى الدولة كمواطنين مصريين".

كما كرم المحافظ الشباب الحاصلين علي المراكز الأولي، ورواد العمل الاجتماعي والقيادات بالمحافظة.

وخلال الحفل؛ تم عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات إدارة الأندية عن عام ٢٠١٧، وتم تقديم عروض فنية وشعبية، وعرض ماريونيت لذوي الاحتياجات الخاصة فريق نادي دار الحنان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً