اعلان

مسعد عمران: برنامج تطوير لمصنعي "جارجوس" بالتعاون مع بنك مصر

قال مسعد عمران رئيس غرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، أن مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع تبنت خلال أجتماع سابق للطرفين دعم مصنعي مصنع جارجوس، من خلال دعمهم في مشاركتهم في المعرض الدولي للحرف اليدوية خلال الفترة السابقة.

وأكد عمران، في بيان للغرفة صباح ،اليوم، أن الدعم الخاص بالمؤسسة ساهم في تحقيق مبيعات كبيرة جدًا لمصنعي " جارجوس"، مشيرا إلى أن الدعم هو أهم السبل الخاصة بتحقيق الطفرة الملاجوة في قطاعات الحرف اليدوية المختلفة.

وأضاف عمران، أن الغرفة بالتعاون مع مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع اتفقا علي برنامج تطوير لمدة 15 شهراً لمصنعي " الخزف" بجارجوس، بهدف إحياء الحرفة وخلق أسواق داخلية وخارجية والعمل علي تسويق منتجاتهم، من خلال قنوات الغرفة التي تعمل معها.

ونوه عمران؛ الي أن الغرفة ستكون مسئولة عن آليات التمويل التي سيتم تقديمها من بالتعاون مع مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع لمصنعي " الخزف" بجارجوس.

وأضاف عمران ، إلى أن الغرفة ستكفل لهم تطوير منتجاتهم ليتناسب والأسواق الداخلية والخاريجة، في الوقت الذي يعد الخزف بجرجوس أحد أهم المعالم الريفية بمصر خلال السنوات الماضية، وهو مادفع الغرفة لإعادة إحياة بصورة عصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً