اعلان

"تعليم جنوب سيناء" يواصل فعاليات مبادرة "طلاب فى حب الوطن" بـ"أبو زنيمة"

تابع محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، فعاليات تنفيذ مشروع إدارة الشئون التنفيذية بالمديرية؛ لتنفيذ مبادرة "طلاب فى حب الوطن" بإدارة أبو زنيمة التعليمية والتى تهدف لتوعية الطلاب بالمحافظة على نظافة المدرسة والمجتمع المحيط وتفعيل المشاركة بين الطلاب والمدرسين والمجتمع المحلي وغرس روح الولاء والانتماء وحب الطلاب على المشاركة المجتمعية.

وأكد عقل، أن المبادرة تم تنظيمها فى إطار الإهتمام بالأنشطة الطلابية والمعسكرات العامة للوصول بالطلاب إلى مرحلة التميز وتنمية الإحساس لديهم بأن الإنسان جزء لا يتجزأ من المجتمع.

وأعلن مصطفى الزغبي، وكيل مديرية التعليم بجنوب سيناء، أن المبادرة انطلقت من إدارة رأس سدر ثم إدارة كاترين وأن الإدارة التى استهدفت المرحلة الثالثة، هى إدارة أبو زنيمة التعليمية على أن يتم العمل بجميع الإدارات تباعا.

وأضاف عبد الله عبيد، مدير إدارة الشئون التنفيذية بالمديرية، أن إدارة الأنشطة بالمديرية وبالتنسيق مع توجيه التربية الاجتماعية وتوجيه التربية الرياضية، واصلت المرحلة الثالثة للفعاليات للخدمة العامة تحت شعار "طلاب فى حب الوطن" من خدمة عامة ونظافة وتشجير وتجميل مداخل المدارس مع مجالس المدن بالإدارات وأقسام الشرطة ومرفق الإسعاف.

وأوضح "عبيد" أن فكرة مثل هذه المعسكرات تأتى فى إطار تفعيل الأنشطة الصيفية لخلق جيل من الطلاب قادر على مواجهة تحديات الحياة وكيفية التعامل معها بفكر واع وعقل مبتكر، وأن المبادرة سوف تنفذ بجميع إدارات جنوب سيناء التعليمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً