اعلان

النصر يهزم المقاصة "قاهر القطبين" برباعية في الدوري

حقق فريق النصر فوز غالي ومستحق على نظيره مصر المقاصة برباعية مقابل هدف في المباراة التي جرت على استاد القاهرة ضمن الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

وتألق النصر بعد تأخره بهدف للفوز برباعية ترجمت المستوي المتميز الذي ظهر به لاعبيه خلال اللقاء حيث لم يظهر المقاصة طيلة أحداث المباراة وتمكن النصر فرض سيطرته علي مجريات اللقاء.

في بداية الشوط الأول تصدى محمد مصطفي حارس النصر لركلة جزاء نفذها حسين الشحات قبل أن يتقدم المقاصة عن طريق نانا بوكو في الدقيقة 29 من الشوط الأول قبل أن يتعادل النصر عن طريق اسلام مصطفي في الدقيقة 40 الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل النصر خطورته وشن لاعبيه أكثر من هجمة عن طريق اسلام مصطفى ومحمود القط وجون مانجا ومحمد البغدادي ونجح محمد حسن ميدو نجم اللقاء الأول والذي حل بدلا من محمد البغدادي في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك".

واحرز ميدو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 17 من الشوط الثاني من خطأ دفاعي استغله اسلام عيسي ومرر الكرة لميدو محرزا هدف التقدم للنصر، وفي الدقيقة 27 أحرز ميدو الهدف الثالث من ضربة رأس رائعة علي يمين حارس مرمي المقاصة.

وفي الدقيقة 32 من أحداث الشوط الثاني انهى ميدو المباراة لصالح فريقه بتسجيل الهدف الرابع من ضربة رأس.

وفي الدقيقة 44 واصل محمد مصطفي حارس النصر تلقى بتصدير لركلة جزاء اخري للمقاصة نفذها احمد عبدالظاهر.

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده للنقطة رقم 11 نقطة في المركز السادس عشر بينما توقف رصيد المقاصة عند 18 نقطة في المركز الثامن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (1-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من الإسماعيلي