اعلان
اعلان

سالم بدعوى طلاق.. "مراتي متفقة على الزواج من شاب بالإنترنت"

بعد 5 سنين زواج دخل الشك بقلب "سالم"، بعدما ما شعر بالقلق من تصرفات زوجته الغريبة، تتحدث في الهاتف لفترات طويلة وتجلس على الإنترنت طول الليل، قرر رفع دعوى تطليق بمحكمة الأسرة بالزنانيرى ذاكرا فيها: "مراتي بتحب شاب على الإنترنت ومتفقة معاه على الزواج".

وبدأ "سالم"، في سرد روايته المأساوية لـ"أهل مصر": "تزوجتها بعد سنة خطوبة كانت اختيار والدتي، أحببتها كثيرًا لكني لم أشعر منها بأى تبادل في المشاعر، ورغم ذلك فعلت كل المحاولات المستميتة لكي تحبني ونعيش سويًا في سلام وهدوء".

وأضاف: "بعد إتمام زيجتنا بثلاث شهور تركت المنزل ولم أعرف عنها أى شيء لمشاكل تافة، في حين أنها لم تذهب لمنزل والدها وغابت أكثر من 3 أسابيع وبرغم ذلك سامحتها ونسيت كل ما فعلته".

واستكمل ما تبقي في روايته: "دائمًا نتشاجر، وفكرت أكثر من مرة بالإنفصال، لكن أعود سريعًا في رأيى متمنيًا من الله بأن تتغير أحوالها، ومنذ 4 شهور تقريبًا، لاحظت عليها تصرفات غريبة، تنام بغرفة منفردة وأحيانًا أسمعها تتحدث في الهاتف ليلًا وطول الوقت الهاتف مش بيفارق يدها ورسائل الإنترنت لا تنقطع من هاتف، فطلبت منها بأن أخد هاتفها لجرى مكالمة هاتفية فلاحظت على وجهها الإرتباك مع الرفض، مبررة أن هاتفها لايوجد به رصيد".

وتابع: "أصبحت أداهمها حتى سمعتها وهى تتحدث لشاب في منتصف الليل ووقتها أنهلت عليها بالضرب وأخذت منها الهاتف ورأيت ما بينهم من محادثات رومانسية وحب وهيام، ولهذا السبب لجأت لرفع دعوى تطليق تحمل رقم 4300 لسنة 2017 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل