اعلان

"الشبح" محمد صلاح يواصل التفوق على الجميع فى البريميرليج

يواصل " الشبح" المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، حصد كل الألقاب في الدورى الإنجليزي، بعد التألق الكبير للاعب فى الدوري "البريميرليج" منذ أن وطأت قدمه مع فريق ليفربول الإنجليزي في الدوري، ليتفوق على الجميع دخل الدوري الأكثر إثارة وقوة بالدوريات الأوروبية المختلفة.

يأتي اليوم ويواصل "الشبح" حصد الألقاب الفردية بالفوز بلقب جديد هو أفضل لاعب في شهر نوفمبر دخل الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوق على كل نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز.

وترصد" أهل مصر" جوائز أبو مكة الفردية في "البريميرليج ".

انتقل "الشبح "، محمد صلاح، من روما الإيطالي إلى ليفربول الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو، ليكون اللاعب الأغلى في تاريخ "الريدز" والنادي الإيطالي.

فاز محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في ليفربول "أغسطس وسبتمبر وأكتوبر"، ليكون أفضل لاعب في ثلاث شهور على التوالي، إلى جانب فوزه بهدف الشهر لمرتين متتاليتين أيضًا.

وأصبح محمد صلاح، أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل تسعة أهداف في أول 12 مباراة له في البريميرليج متخطيًا رقم روبي فاولر، الذي سجل ثمانية أهداف.

فاز بجائزة اللاعب الجولة الأول والثالثة في دوري أبطال أوروبا، متفوقًا على كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار.

أصبح محمد صلاح أفضل هداف مع ليفربول منذ رحيل لويس سواريز، بعد أن سجل 19 هدفًا في 24 مباراة كاسرًا رقم فيليب كوتينيو، صاحب الـ14 هدفًا طوال الموسم الماضي.

حصل صلاح، على جائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر من قبل رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، قبل أن يعود ويحصل على الجائزة من قبل الاتحاد الانجليزي.

يتصدر اللاعب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 13 هدفًا.

وكانت مسك الختام لموسم توج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، حسب اختيار شبكة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين