اعلان

تحديث أسطول كهرباء سيناء بـ4 وحدات طوارئ جديدة

أكد المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة وسيناء لتوزيع الكهرباء، أنه تم تحديث أسطول وحدات الطوارئ بالشركة خلال شهر ديسمبر الجاري، حيث تم شراء 4 وحدات طوارئ جديدة منهم اثنان قدرة الوحدة 230 ك ف محمولة على 2 سيارة شيفروليه شاسيه طويل و2 وحده قدره الوحدة 670 ك ف وجميع الوحدات داخل غرفه كاتمه للصوت، معلنا أنه تم ادخال بعض هذه الوحدات للخدمة الفعلية.

جاء ذلك خلال متابعته اليوم الجمعة لقطاع الطوارئ والورش للاطمئنان على حالة واستعداد وحدات الطوارئ وجاهزيتها ثم توجه إلى إدارة وسائل النقل بالجراش الرئيسي بالشركة وذلك لمتابعة حالة كافة السيارات.

وطالب رئيس شركة كهرباء القناة وسيناء، بإرسال عدد من وحدات الطوارئ فورا للقوات المسلحة والتوجه بها إلى سيناء تعاونا من الشركة مع القوات المسلحة المصرية لتشغيل جزء من مصنع الأسمنت إلى حين انتهاء الشركة المصرية لنقل الكهرباء من إصلاح الأعطال وقد أشرف بنفسه على توجه هذه الوحدات إلى سيناء ثم توجه إلى إدارة وسائل النقل بالجراج الرئيسي بالشركة، وذلك لمتابعة حالة كافة السيارات.

وأكد ضرورة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة التي تتم للسيارات تحت الاصلاح، وطالب بضرورة عمل الصيانات اللازمة لكافة السيارات والحفاظ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان