ضبط عاطل متهم في عدة قضايا وبحوزته 3 كيلو بانجو بالشرقية

ads

أية العريني

02:49 م

السبت 16/ديسمبر/2017

ضبط عاطل متهم في عدة قضايا وبحوزته 3 كيلو بانجو بالشرقية
حجم الخط A- A+

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة الحسينية بمحافظة الشرقية، برئاسة الرائد محمود كمال رئيس المباحث ومعاونيه من ضبط عاطل سبق اتهامه في العديد من القضايا، وبحوزته سلاح ناري، و3 كيلو من نبات البانجو المخدر.

تلقي اللواء رضا طبلية، مساعدالوزير، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية يفيد تمكن ضباط مباحث مركز شرطه الحسينيه بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى من ضبط "ف. ح. م"24 سنة عاطل ومقيم بندر الحسينية السابق اتهامه فى العديد من القضايا ( سرقه – مخدرات – ضرب ) بالاتجار فى المواد المخدره متخذا من محل إقامته مركزا لمزاولة نشاطه الإجرامى وحيازة أسلحه نارية وذخائر للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.

تم استهدافه ببندر الحسينية دائره المركز وبحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 2 طلقة لذات العيار ولفافة من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 3 كيلو جرام، مبلغ مالى 215 جنيه عملات ورقية وهاتف محمول.

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع عن تجارته الغير مشروعة والمبلغ المالى حصيلة بيع المواد المخدرة والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وزبائنه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة