اعلان

نسمة في دعوى رؤية.. "مش عاوز يشوف بنته"

"من 11 سنة ماشفش بنته ولا بيسأل عنها ".. بهذه الكلمات بدأت نسمة حديثها "لأهل مصر"، وقالت إنها تزوجت منه بعد قصة حب جميلة كانت تعتبر أجمل وأحلى أيام مرت بحياتي، تحملت كل شئ من أجل إتمام تلك الزيجة وتحملت عصبيته وظروفة المادية الصعبة لكنه لم يقدر أى شئ.

واستطردت باكية: "استمر زواجنا سبع أشهر فقط لا غير، بعد الزواج مباشرًا بدأ يثور ويغضب من أقل شئ ويتعاطى مخدرات بشكل مخيف وكل تعامله معي بالضرب والإهانة على أقل شئ".

وتابعت: "تصاعدت بيننا المشاكل والمشاجرات، تركته أكثر من مرة لكن أتحمل من أجل طفلتى التي لم ترى النور بعد، وبعد مشاكل عديدة تعرف على زميلته بالعمل وتطورت بينهم العلاقة للمقابلات والتليفونات المستمرة، حاولت بكل الطرق بأن نستمر سويًا لكنه كان طول الوقت في نفور وبعد عنى حتى بعد ولادة " ساندى " بنتى لم يسأل عنها مرة ولا يرسل لها أى مصروفات، وبعد طلاقنا بفترة اتصلت بيه هاتفيًا وطلبت منه بأن يحدد يوم يري فيه البنت، البنت محتاجة يكون ليها أب، فكان رده صادم بالنسبة لى فقال " أنا اتجوزت ويوسف عندى بالدنيا ".

واختتمت: "حاولت أعوض بنتى عن فقدانها لأب لكنها الآن أصبحت نفسيتها محطمة وطول الوقت تسأل عنه لذلك لجأت للقضاء لإجبارة على رؤية ابنته".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا