اعلان

بكاء أمهات الشهداء بالغربية أثناء محاضرة المستشار العسكري (صور)

عقد مركز إعلام المحلة الكبرى بالتعاون مع مجلس مدينة المحلة الكبرى، ندوة تنموية موسعة بمقر قاعة الشعب بالمحلة تحت عنوان: "حروب الجيل الرابع ومقاومة الإرهاب"، اليوم الأحد، بقاعة الشعب بمقر مجلس المدينة.

حاضر خلالها العقيد صلاح أحمد حسن، المستشار العسكري لمحافظة الغربية.

وتناول اللقاء التعريف بمعنى حروب الجيل الرابع التى تعتمد فى المقام الأول على المعلومات والشائعات التى تؤدى إلى تفتيت الدول من الداخل.

وأشار "حسن" إلى أن محافظة الغربية هى الأولى فى عدد الشهداء من القوات المسلحة والشرطة، مؤكدا أن الأمن هو أهم شىء فى الحياة لذا فإن الحفاظ عليه شىء صعب ويستدعى كثير من التضحيات.

وشدد المستشار العسكري، على أن الدول التى تهدف إلى تفتيت دول المنطقة لم تستطع ضرب المجتمع المصري من الداخل، لأن المصريين على قلب رجل واحد.

وفي السياق ذاته، أشار إلى أن مصر على مدار التاريخ كانت تحتوى الحضارات وتؤثر فى الحضارات، ولكن لا تتأثر بها إلا فيما يتفق ومبادىء هذا الشعب.

ولفت حسن، إلى أن محاولات هدم الدولة مستمرة ولن تقف، ومنها إثارة الشائعات بهدف خلق أزمات وخاصة فى السلع الرئيسية وستستمر تلك المحاولات وخاصة فى المرحلة المقبلة بقرب الانتخابات الرئاسية بهدف زعزعة الاستقرار.

وكرم المستشار العسكري، أم الشهيد النقيب محمد السعيد شعبان، أمال البيطار، وأم الشهيد العقيد محمد بهاء حجازي سويدان، مها حباظة، وأكد لهما أن الجيش المصري يفخر بأبنائه من الشهداء وأنه لن ينساهم وسيثأر لهم من دعاة الظلام والإرهاب.

وشدد على أن الحادث الأخير بمسجد الروضة أوضح أن هؤلاء ليسوا يتبعون دين وليس لهم هم سوى نشر الذعر فى المواطنين والجيش لهم بالمرصاد.

وقد حضر اللقاء، لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمدينة والجمعيات الأهلية ومواطنين وشباب من المدينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال