اعلان

القبض على مسجل خطر قطع يد تاجر بالغربية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم الأحد، من ضبط عاطل مسجل خطر قطع يد تاجر زيت بواسطة "سيف"، بشوارع طنطا وذلك فى إطار خطة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي، ومواجهة الخارجين على القانون على مستوى المحافظة.

وتعود أحداث الواقعة، حينما تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لدي ضباط مباحث قسم أول طنطا، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة حامية بين بين مجموع من تجارة الزيوت بدائرة القسم.

وانتقل العقيد وليد الصواف مفتش إدارة البحث الجنائي المركزية، والرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا إلى مكان البلاغ تم ضبط عاطل مسجل شقي خطر بحوزته "سيف"، تعدي يالضرب على تاجر زيوت وتسبب فى كسر قدمه وقطع يده.

وتبين من التحريات الأمنية، أن المجني عليه والمتهم بينهما خلافات سابقة، تم التصالح فيها، إلًا أن المتهم نوي التعدي على الطرف الثاني بواسطة سلاح ناري فرد خرطوش وسيف، وأنه حال سعي المجني عليه الدفاع عن نفسه فباغته وضربه بالسيف وأحدث إصابته بأطراف يده، وتم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل