اعلان

وصول ثالث أفواج رحلات "اعرف بلدك" للوادي الجديد (صور)

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، عن وصول الفوج الثالث من رحلات "اعرف بلدك" لمحافظة الوادي الجديد، ضمن الرحلات القومية التي تنظمها الوزارة بالتنسيق مع المحافظات لتنمية السياحة الداخلية، بمختلف محافظات مصر.

يأتي ذلك ضمن جهود المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لإدراج المحافظات السياحية ضمن برنامج "أعرف بلدك"، وذلك بهدف إبراز ما تزخر به المحافظات من مقومات سياحية وأثرية وبيئية، وكذلك المشروعات القومية، مما يساهم في وضع تلك المحافظات على الخريطة السياحية الداخلية والخارجية، ويعمل على خلق آفاق جديدة للتنمية.

ويضم الفوج الثالث (50) شاب وفتاه، وتستمر الزيارة لمدة 4 أيام، يتم خلالهم زيارة المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة، حيث يتم زيارة مركز الخارجة، ومركز الفرافرة، ثم يستكمل الوفد جولته السياحية بمركز الداخلة.

تجدر الإشارة إلى أن شروط الانضمام لرحلات اعرف بلدك لمحافظة الوادي الجديد، هي أن يكون السن من (18: 25) لطلاب الجامعات، ومن (18: 45) لأعضاء مراكز الشباب والهيئات الشبابية وخريجين الجامعات، وتكون قيمة الاشتراك 250 جنيها للفرد شاملة جميع نفقات الرحلة من (إقامة، إعاشة، انتقالات، برنامج سياحي).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً