اعلان

نجوم العالم ضيوف مصر في 2017.. ويل سميث وشقيقة "كارداشيان" الأبرز.. وعارضة الأزياء الأمريكية شانيل إيمان تقبل صديقها أمام أبو الهول

أيام ويسدل الستار على عام 2017، وقد شهد هذا العام زيارة عدد كبير من النجوم العالميين إلى مصر، بهدف الترويج للسياحة، حيث انتشرت صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك أثناء زياراتهم لمعالم مصر السياحية المشهورة، في ظل الغياب المشهود لوزارة السياحة خلال الفترة الماضية، ويعرض لكم "أهل مصر" أبرز نجوم الفن اللذين زاروا مصر في عام 2017.

ويل سميث:

زار النجم العالمي "ويل سميث" وعائلته ساحة أبوالهول بصحبة عالم الآثار الكبير زاهي حواس، حيث وصف الزيارة عبر صفحته على السوشيال ميديا قائلًا: "لم أكن أتصور أن مصر بهذا الجمال والروعة، فهذه المرة الأولى التي أزورها، كما عبر عن سعادته برؤية الأهرامات لحظة شروق الشمس".

وتجول "سميث" في منطقة آثار الهرم، برفقة عالم الآثار الكبير زاهى حواس، وتفقد الهرم الأكبر معبرًا عن انبهاره بعظمة بناة الأهرام، وقال عالم الآثار الكبير زاهى حواس، إن النجم العالمي أبلغه بوصوله إلى مصر ورغبته في مقابلته، وبالفعل قام بمقابلته ووصلا إلى أبوالهول قبل شروق الشمس، مضيفًا أنه يعرف النجم العالمي منذ عام 2006، عندما تم تكريمه في احتفالية لاختيار أهم 100 شخصية مؤثرة في العالم، وتابع:"كنت أنا وويل سميث من ضمنهم، ووقتها تعرفنا على بعض، ودعوته لزيارة مصر".

فيكتوريا لوبير:

كما زارت أيضًا ملكة جمال روسيا السابقة "فيكتوريا لوبير"، التى وصلت إلى القاهرة 10 ديسمبر الجاري، في زيارة استغرقت عدة أيام، زارت خلالها الأهرامات، ومتحف مركب خوفو، وحرصت على التقاط الصور الفوتوغرافية عند الهرم الأكبر.

نيكولاس كيدج:

وزار النجم العالمي نيكولاس كيدج، القاهرة، للمشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث قام بجولة للأهرامات، بصحبة النجمة هيلاري سوانك، التي تواجدت هي الآخرى من أجل حضور فعاليات ختام مهرجان القاهرة.

عارضة الأزياء شانيل إيمان:

ومن ضمن النجوم الذين زاروا مصر في 2017، عارضة الأزياء الأمريكية شانيل إيمان، التي جاءت إلى مصر لدعم السياحة المصرية برفقة صديقها سترلينج شيبرد، لاعب فريق نيويورك جاينتس لكرة القدم الأمريكية.

عارضة الأزياء كورتني كارداشيان: 

وفى زيارة مفاجئة جاءت النجمة وعارضة الأزياء كورتني كارداشيان، لمصر، شملت جولة الأهرامات وشواطئ الساحل الشمالي، لتنتهي الرحلة في الغردقة.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي صورا عديدة لها وهى تتنزه على شواطئ الساحل الشمالي مع صديقها الجزائري يونس بن دجيما، فيما عبرت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كورتني كارداشيان، عن سعادتها بزيارة مصر، مؤكدة أنها من أفضل الأماكن التي زارتها حول العالم طوال حياتها.

بارنيتي شوبرا:

زارة أيضا النجمة الهندية بارنيتي شوبرا مدينة الأقصر وأسوان بجمهورية مصر العربية، للترويج للسياحة، وحضرت ظاهرة تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثاني بمعبد أبى سمبل بأسوان، برفقة أحد أفراد أسرتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً