اعلان

تفاصيل واقعة مواطن سعودي هدد بذبح ابنه بسكين داخل مدرسة بتبوك(فيديو)

كتب : سها صلاح

هدد أب بقتل ابنه داخل مدرسة في مركز المويلح التابع لمحافظة ضباء، قبل أن تتدخل الجهات الأمنية في تبوك وتلقي القبض عليه.

وأظهر مقطع فيديو متداول أبًا يجلس في فناء مدرسة، واضعًا طفله أمامه، وممسكًا بسكين في يده؛ حيث هدد بقتله. ولم يتضح بعد سبب إقدامه على ذلك.

وكشف قائد مدرسة ابتدائية المويلح تفاصيل جديدة عن واقعة تهديد مواطن ثلاثيني بذبح طفله الرضيع داخل المدرسة، مؤكدًا أنه تعرض لجروح بعد سحب السكين من والد الطفل.

وأوضح قائد المدرسة أنه بمجرد نجاحه في انتزاع السكين من يد والد الطفل، دخل الأب في حالة إغماء، موضحًا أن ثلاثة طلاب سقطوا مغشيًا عليهم من شدة الخوف من مشاهد الحادثة.

وأكد قائد المدرسة أن هذه الحادثة حصلت عند التاسعة من صباح الإثنين حيث دخل شاب المدرسة حاملًا طفله، ثم وضعه على الأرض، ثم تنبه الجميع إلى الرجل بعد صراخ الرضيع.

ونبه قائد المدرسة إلى أنه ظل يتحاور مع والد الطفل لتهدئته وإلهائه عن تلويحه بذبح طفله، مؤكدًا أن حالات إغماء حدثت في صفوف الطلاب بسبب رعبهم مما رأوه، خصوصًا أن الطفل كان يرتدي ملابس لونها أحمر، واعتقد الطلاب أنه دم.

وقال إنه قام بإلقاء الشماغ الخاص به على والد الطفل، لينجح في أخذ الطفل منه، ما عرضه للإصابة ببعض الجروح، إلى أن حضرت الجهات الأمنية وباشرت الواقعة. وشدد قائد المدرسة على أنه أمر بصرف الطلاب مبكرًا، بعد الحادث مباشرة؛ مراعاة لنفسيتهم؛ لأنهم لم يعد لديهم قابلية لأي دروس وفقا لموقع عاجل.

كانت مصادر أكدت أن والد الطفل الذي هدد بذبحه داخل ابتدائية ومتوسطة المويلح ليس من منسوبي المدرسة، موضحة أنه اقتحم المدرسة، فيما ظل المعلمون يحاولون تهدئته لأكثر من نصف ساعة.

وكان طلاب ابتدائية ومتوسطة المويلح فروا من مدرستهم، صباح الإثنين ، بعد أن اقتحم شاب ثلاثيني أبواب المدرسة حاملًا بيده سكينًا، مهددًا بقتل أحد أطفاله الذي لا يتجاوز عمره ثلاثة أشهر، وسط محاولات من الحاضرين لمنعه من تصرفه المشين. ونجحت الجهات الأمنية في القبض على الأب، وتم التحفظ على الشاب في مقر شرطة ضباء، كما باشرت النيابة العامة الحادث على الفور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين